اسواق العربEconomy

كوكا-كولا تطلق مشروعًا واسع النطاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كوكا-كولا تطلق مشروعًا واسع النطاق لتقليص الفجوات التكنولوجية في هذه الفترة


"منربح ومنعمل خير": كوكا-كولا تشارك في المبادرة الاجتماعية "نتعاون" للمنتدى الاقتصادي – الاجتماعي والتي تسعى لزيادة الوعي حول التبرع بالحواسيب وتوزع العديد من الأجهزة التكنولوجية التي تساعد في التواصل والتعلم عن بعد


عمّال الشركة المركزية لجمع الحواسيب - צילום שי אורי

في إطار خطوة "منربح ومنعمل خير" تشارك كوكا-كولا في المبادرة الاجتماعية "نتعاون" للمنتدى الاقتصادي – الاجتماعي، التي تسعى لتقليص الفجوات التكنولوجية لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في أنحاء البلاد، وذلك من خلال زيادة الوعي حول أهمية التبرع بالحواسيب المُجددة، وكذلك ستقوم بنفسها بالتبرع بأكثر من 1000 حاسوب لمن يحتاج إليها، وذلك من خلال مبادرة "نتعاون".

بموازاة ذلك ستقوم كوكا-كولا بنقل الحواسيب وستتيح الفوز بالعديد من الأجهزة التكنولوجية التي تساعد في التواصل والتعلم عن بعد مثل حواسيب نقالة (Laptops)، كاميرات للحواسيب، سماعات أذن، شاشات تلفزيون، مكبرات صوت، أجهزة خليوية وغيرها.

"منربح ومنعمل خير": في ظل الفجوات التكنولوجية لدى العديد من العائلات في البلاد، والتي نجمت بسبب أزمة الكورونا، تطلق كوكا-كولا مشروعاً واسع النطاق، "منربح ومنعمل خير"، وتشارك من خلالها في المبادرة الوطنية للمنتدى الاقتصادي – الاجتماعي، "نتعاون"، في مشروع قطري يسعى لتقليص الفجوات التكنولوجية لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في أنحاء البلاد، وستساهم في التبرع بأكثر من 1000 حاسوب مُحَدث لعائلات محدودة الإمكانيات، بانتشار قطري، وكذلك تعمل لزيادة الوعي لدى المستهلكين حول أهمية التبرع بالحواسيب القديمة.

نتعاون هي مبادرة اجتماعية تطوعية للمنتدى الاقتصادي – الاجتماعي لجمع وتحديث وتوزيع حواسيب محدثة. وجاءت المبادرة مع بداية أزمة الكورونا كجزء من الجهود لتقليص الفجوات الديجيتالية في ظل التعلم عن بعد وإدراك النقص بالحواسيب ووسائل التعليم للعديد من العائلات في البلاد.

المبادرة بالتعاون مع وزارة الرفاه، وزارة التربية والتعليم، وبالاشتراك مع مقر رئيس الدولة رؤوفين (روبي) ريفلين وبمباركته.

في إطار الخطوة المشتركة لـ "كوكا-كولا" ومبادرة المنتدى الاقتصادي الاجتماعي، "نتعاون"، سيقوم عاملو الشركة المركزية بالمساهمة في توزيع الحواسيب.

وفي إطار خطوة "منربح ومنعمل خير"، سيتم إرفاق أرقام مع منتجات عائلة كوكا-كولا بجميع الأحجام (باستثناء القناني الزجاجية)، وسيقوم المشاركون بالفعالية بتجميع الأرقام وتركيب كود يتيح الفوز بجائزة، ولكل جائزة كود مختلف. من بين الجوائز التي سيتم توزيعها في إطار الفعالية: حواسيب نقالة (Laptops)، كاميرات للحواسيب، سماعات أذن، شاشات تلفزيون، مكبرات صوت، أجهزة خليوية وغيرها، والتي ستساعد العائلات في هذه الأيام في التواصل والتعلم عن بعد، وكذلك أجهزة ألعاب، وجبات عائلية وغيرها.

شيلي شمير كينان، نائبة المدير العام لشؤون التسويق في كوكا-كولا في البلاد قالت: "وضعت كوكا-كولا قيادة خطوات من أجل المجتمع هدفاً أمامها. في هذه الفترة واجب علينا جميعا تحمل مسؤولية تقليص الفجوات الاجتماعية والديجيتالية، لذلك قررنا المشاركة في مشروع المنتدى الاقتصادي الاجتماعي "نتعاون"، وزيادة الوعي حول أهمية التبرع بالحواسيب المُحدثة، وسيتم أيضاً ضمن الخطوة توزيع أجهزة تكنولوجية تساعد العائلات في بيوتها في هذه الفترة. أتوجه للشركات وللجميع للانضمام لهذه المبادرة الاجتماعية الهامة والتبرع بالحواسيب". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كوكا-كولا مشروع