أخبارNews & Politics

مجد الكروم: إختتام مهرجان النحت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إختتام مهرجان النحت على الخشب الثاني في مجد الكروم بمشاركة 6 فنانين

 أبدع الفنانون المشاركون بالمهرجان بأعمالهم وتحفهم الفنية خلال المهرجان


بعد 10 أيام متتالية من العمل والنحت أختتم في بلدة مجد الكروم مهرجان النحت الثاني على الخشب، وهو أيضًا المهرجان السادس بالنحت على الخشب والحجر معًا.



أبدع الفنانون المشاركون بالمهرجان بأعمالهم وتحفهم الفنية وهم : الفنان احمد كنعان ابن مدينة طمرة والفنان امل سرحان ابن المغار والفنان عبد الله نقولا ابن قرية رأس العين القريبة من قرية وادي سلامة والفنانة سلوى النمر من مدينة طمرة والفنان عبد السلام سبع ابن مجد الكروم والمدير الفني للمهرجان الفنان زياد حمود. وقد تمّ تخصيص الأعمال والتحف لروضات الاطفال اذ سيتم توزيعها على الروضات في مجد الكروم.
الجدير ذكره أنّه تم تخصيص تحف المهرجان الأول للآلات الموسيقية وزيّنت مداخل وساحات مدارس مجد الكروم اليوم بعد ان تم توزيعها عليها.



المدير الفني للمهرجان زياد حمود قال مع انتهاء المهرجان:"اولا اتقدم بالشكر للمجلس المحلي والمركز الجماهيري الذين يقفون وراء هذا المهرجان الناجح والمميز في وسطنا العربي.
ثانياً شكرا للزملاء الفنانين على مشاركتهم معنا في المهرجان وشكرا لهم على إبداعهم وتالقهم بالتحف المنحوتة التي عملو عليها فكل الاحترام لهم على إبداعاتهم، وان شاء الله سنواصل العمل على تنظيم هذا المهرجان كل سنة بالإضافة إلى مهرجانات اخرى حسب الظروف العامة".

إقرا ايضا في هذا السياق: