أخبارNews & Politics

سناب شات تنافس تيك توك وانستغرام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سناب شات تنافس تيك توك وانستغرام بميزة سبوت لايت !


شركة سناب شات أعلنت عن ميزة جديدة "سبوت لايت" والتي  توفر لمستخدمي التطبيق تجربة شبيهة بتطبيق تيك توك، وميزة "ريلز" من انستاجرام.


صورة توضيحية 
حيث ستعرض ميزة "سبوت لايت" لمسخدمي تطبيق سناب شات أفضل اللقطات التي ينشرها أكثر من 249 مليون مستخدم نشط يوميًا في خلاصة يمكنهم التنقل خلالها. وستُشغَّل اللقطات في سلسلة مستمرة على غرار (تيك توك).
"سبوت لايت" تأتي لتوسيع المحتوى الترفيهي المتاح للمستخدمين في التطبيق، مقارنة بالسابق حيث كان المستخدمون يقتصرون ب مشاهدة المحتوى الذي ينشره اصدقاؤهم، حيث ستعطي الميزة " سبوت لايت" للمستخدمين موقعا مركزيا حيث يمكنهم الوصول الى سلسلة لا نهائية من المحتوى الذي ينشره المستخدمون. وأعلنت شركة سناب شات عن تقديم مجموعة يومية من الجوائز والتي تزيد عن مليون دولار أمريكي للمستخدمين الذين ينشرون لقطات مسلية حيث عدد المشاهدات، وللفوز بهذه الجوائز يجب ان يكون جيل المستخدم فوق ال16 عامًا، حيث تعتزم بتقديم جوائز مالية حتى نهاية العام، وذلك بحسب ما قاله المتحدث باسم شركة CNBC الأمريكية، وقال أيضا ان سناب شات تتوقع تقديم اعلانات خلال الاشهر المقبلة.
وبعد النجاح الهائل الذي حظيت به (تيك توك)، قررت فيسبوك إطلاق ميزتها المنافسة (ريلز) في خدمة مشاركة الصور و مقاطع الفيديو إنستاجرام في شهر آب/ أغسطس الماضي.

حيث قال المتحدث: إن شركة سناب شات تأمل في أن تبرز ميزة (سبوت لايت) بفضل عدد من المزايا. ومن تلك المزايا: أن "سبوت لايت" لن تتضمن أي تعليقات عامة. وبصورة خاصة، لن تتضمن الميزة أي محتوى سياسي صريح عند الإطلاق، كما أن سياسات الشركة لا تسمح بأي منشورات تحتوي معلومات مضللة.

ستتوفر ميزة "سبوت لايت" حاليا للمستخدمين في الولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، وإيرلندا، والنرويج، والسويد، والدانمارك، وألمانيا، وفرنسا.

إقرا ايضا في هذا السياق: