أخبارNews & Politics

الرينة: أحمد طاطور هو المشتبه بجريمة القتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صورة| أحمد طاطور هو المشتبه بجريمة قتل والدته وشقيقه في الرينة والمجلس المحلي يعلن الحداد

أحمد طاطور (51 عامًا) وهو المشتبه بتنفيذ جريمة القتل المروع


تمكّنت "كل العرب" من الحصول على اسم وصورة أحمد طاطور (51 عامًا) وهو المشتبه بتنفيذ جريمة القتل المروعة في بلدة الرينة اليوم الأربعاء، حيث ووفقا للشبهات فتح المشتبه النار على أفراد عائلته وأصاب والدته وشقيقيه ما أسفر عن مقتل الام صبحية راجح طاطور وابنها سلام (39 عاما) متأثرين بجراحهما، فيما يرقد الابن الثاني المصاب في المستشفى بحالة خطيرة.


المشتبه أحمد طاطور

من جانبه أعلن المجلس المحلي في الرينة الحداد بعد هذا اليوم المؤسف والمروع، وجاء في بيان المجلس:"رئيس مجلس الرينة المحلي السيد جميل أنور بصول وطاقم الأعضاء والموظفين ، يعزون الحاج صبحي عرسان طاطور والعائلة الثكلى بمصابهم الجلل سائلين الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والعافية والسلوان .
وعليه يعلن المجلس المحلي يوم غد الخميس (يوم حداد)
بحيث ستكون جميع مرافق المجلس المحلي مغلقه أمام الجمهور
انا لله وانا اليه راجعون .
״ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون" صدق الله العظيم"، الى هنا البيان.

يذكر أخيرا أنّ الشرطة كانت قد أفادت في بيان لها أنّ :"االمشتبه (51 عامًا) موقوف وسيُحال غدًا الى محكمة الصلح في الناصرة لمناقشة طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق"، الى هنا البيان.

 الام صبحية راجح طاطور 


الابن سلام طاطور

إقرا ايضا في هذا السياق: