فنانين

حلا تستقبل أول هدية من معز مسعود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حلا شيحة تستقبل أول هدية من معز مسعود: طريقنا واحد


في أول اعتراف علني بوجود علاقة خاصة بينهما، قدم الداعية معز مسعود أغنية خاصة كهدية إلى "فتاته" النجمة حلا شيحة، مع رسالة تحمل كل كلمة فيها دلالة خاصة، منها إشارته بأن طريقهما "واحد"، وإنهما أعلى بكثير من الضحالة المنتشرة الآن، والإشارة الأكبر كانت في عنوان الأغنية نفسه حيث اختار لها مسعود اسم "مقاتل" Fighter.


معز مسعود نشر الأغنية عبر حسابه بموقع إنستقرام واستعان فيها بمشاهد لسلفستر ستالوني وعلق عليها قائلا: سجّلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية "Fighter" على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاة "حلا شيحة" رحلتنا واحدة نحن بعيدون عن الضحالة الآن.
حلا قامت بإعادة نشر الأغنية عبر حسابها بموقع إنستقرام: وعلقت عليها قائلة: "مقاتل" لمعز مسعود .. شعرت بكل كلمة في أغنيتك ، نعم رحلتنا واحدة ، وأنا فخورة بأنك كرستها لي لديك الكثير لتقدمه ، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك.
يذكر أن حلا شيحة منحت أول إشارة لصدق الأنباء عن ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود الذي تزوج سابقا زميلتها شيري عادل، حيث عادت شيحة لارتداء الحجاب، ولكن بطريقة عصرية كشفت فيها عن خصلة من مقدمة الشعر، وعلقت على الصور مؤكدة أنها تقضى لحظات مع القرآن.

حلا ظهرت بالحجاب للمرة الأولى منذ إعلان قرار العودة للوسط الفني، ونشرت الصور بخاصية الاستوري عبر حسابها بموقع إنستقرام، تحاشيا لوضع تعليقات تستفسر عن حقيقة زواجها من الداعية معز مسعود.

وحسب تأكيدات مصادر مقربة، لم يحدث الزواج بين معز مسعود وحلا شيحة حتى الان، ولا يمكن ان يتم قبل شهر يناير المقبل، لأنها وفقا للشرع والقانون لا زالت في فترة العدة، حيث حصلت على الطلاق من زوجها الكندي ستيف مارك في الرابع من أكتوبر الماضي.
وتمت إجراءات طلاق حلا شيحة في قسم زيجات الأجانب بالشهر العقاري التابع لحي المنشية في مدينة الإسكندرية، بحضور المحامي طارق فودة وكيلا عن الزوج، بعد فترة انفصال طويلة عقب إصرارها على خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل.

وأوضح طارق فودة، محامي الزوج، أنه تم طلاق موكله ستيف مارك بتوكيل رسمى منه بإتمام الطلاق رسميا وبحضور محامى وكيل الزوجة حلا شيحة، طلاقا رسميا وبرغبه الطرفين، بعد أن تنازلت حلا عن كل حقوقها الشرعية.

أشار إلى أن الطلاق حدث في مدينة الإسكندرية، نظرا لأن الزواج تم في قسم زواج الأجانب بحي المنشية، ووفقا للإجراءات القانونية يجب توثيق الطلاق رسميا بنفس المكان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
معز مسعود حلا