فنانين

نيللي كريم: علموا أولادكم الرحمة وقبول الآخر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نيللي كريم لجمهورها: علموا أولادكم الرحمة وقبول الآخر


انضمت النجمة نيللي كريم إلى النجمتين منى زكي ويسرا، في الحملة الشعبية لمكافحة التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت رسالتها مباشرة إلى أولياء الأمور، وطالبتهم بالاهتمام بتعليم أطفالهم الرحمة، وقبول المختلف عنهم دون تنمر. واختارت نيللي كريم منصتها عبر تويتر لتوجيه النصيحة بتغريدة قالت فيها: كفايا تنمر كفايه تجريح في الناس، علموا ولادكم الرحمة وتقبل الاخر.

يذكر أن حملة "حاسبوا على كلامكم" تم إطلاقها بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة في مصر والمجلس القومي للطفولة والأمومة واليونيسف، وتتضمن دعوة للمجتمع لاستخدام المنصات الاجتماعية بشكل إيجابي، وأدوات لمكافحة التنمر وموارد دعم لتمكين المستخدمين وحمايتهم.

 وشاركت الفنانة منى زكي، بأول مقطع فيديو للحملة بمشاركة ابنتها لي لي أحمد حلمي، وعلقت عليه قائلة: حملة (حاسبوا على كلامكم) هي مبادرة على مستوى مصر لمكافحة التنمر على الإنترنت وتشجيع مجتمع (Instagram ) على المشاركة بوعي أكبر، وتمكين كل مستخدم مصري من حماية نفسه ضد التنمر. استنونا الفيديو الكامل للحملة قريب.

 وقالت داخل الفيديو: التنمر الإلكترونى هو أن حد يدخل يقول رأيه لكن بشكل مهين ومؤلم لصاحب الأكاونت اللى بيتكتب عليه الكومنت ده، هو يدخله يهدده بصور أو معلومة فى الانبوكس أو يهيته بكلام جارح.. حاسبوا على كلامكم.

 فيما قالت ابنتها لى لى أحمد حلمى: "من حق كل واحد يعبر عن رأيه، بس أهم حاجة يختار الكلام الصح اللى يقوله، من غير ما يجرح أو يضايق اللى يقول رأيه عليه.. حاسبوا على كلامكم".

إقرا ايضا في هذا السياق: