أخبارNews & Politics

قيادة الهستدروت تُصادق على ميزانية عام 2021
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قيادة الهستدروت تُصادق على ميزانية عام 2021


صادقت قيادة الهستدروت امس الأربعاء على ميزانية الهستدروت لعام 2021. وقد تم وضع الميزانية البالغة 724 مليون شيكل من أجل تعزيز نشاط الهستدروت على خلفية الأزمة الاقتصادية والآثار الاقتصادية لجائحة الكورونا. بالإضافة إلى ذلك ، تعكس الميزانية الجاهزية التنظيمية لخوض نضالات اجتماعية ومهنية في مواجهة تحديات الفترة الحالية.

وقد تم التشديد ايضا عند صياغة ميزانية العام القريب المقبل، بشكل خاص على تعزيز الخدمات الاجتماعية والاهتمام باحتياجات أعضاء الهستدروت. ومن بين القضايا التي حظيت بتعبير خاص في الميزانية: تقديم المساعدة لأعضاء الهستدروت الذين كانوا في ضائقة إثر أزمة الكورونا، تشجيع التعليم العالي والتطوير المهني وإتاحة البرامج الأكاديمية بدعم من الهستدروت؛ تحسين وتوسيع الخدمات الممولة من أجل رفاهية الأعضاء من خلال نادي "معا من اجلك" ونادي "نعمل بصحة". بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن ميزانية عام 2021 أيضًا قسطا لتوفير احتياجات أعضاء الهستدروت المتقاعدين.

هذا وقد تم إعداد الميزانية وتقديمها للموافقة عليها من قبل المدير المالي للهستدروت، مراقب الحسابات جيل اليميلخ، ومدير قسم الاقتصاد والمالية، مئير الفارسي ، وموظفو قسم المالية.

رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد عقب مع اقرا الميزانية قائلا: "مع اندلاع أزمة الكورونا، عرفت الهستدروت كيفية إجراء التعديلات اللازمة للحفاظ على قوتها. بفضل الإدارة السليمة والمسؤولة للميزانية، سنواصل العمل لتعزيز مكانة الشخص العامل في إسرائيل ولعب دور رائد في إنعاش الاقتصاد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الهستدروت