أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال المسن من عراد الذي قتل عربيا من النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال المسن من عراد الذي قتل عربيا من النقب بإدعاء محاولة اقتحام سيارته


مددت محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، اليوم الثلاثاء، اعتقال المسن ارييه شيف (70 عاما) الذي أطلق النار على محمد سلام الأطرش (36) من عشيرة الأطرش وأرداه قتيلا، بإدعاء أنه حاول اقتحام سيارته في مدينة عراد.

وقد أمرت القاضية بتمديد اعتقاله لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مشيرة في قرارها انه يظهر في شريط الفيديو أنه "أطلق النار من أجل القتل".

وكانت أدلة جديدة أدت بالشرطة إلى تعديل قرارها في بند التحقيق من "التسبب بالموت عن طريق الإهمال" إلى القتل العمد، حيث قال مصدر في الشرطة لمراسلنا أن "الأدلة الجديدة لن تؤدي إلى إطلاق سراحه في هذه المرحلة، لأنه اطلق النار من أجل القتل كما يظهر بصورة واضحة في الفيديو".

ويفيد مراسل "كل العرب" أن الفيديو الذي تستعمله شرطة عراد كأحد الأدلة، يظهر بصورة واضحة أن المسن أطلق النار على شباك المركبة مباشرة ولم يطلق النار على إطارها لتوقيفه.

وعبر المسن عن "أسفه العميق بأن الحادثة انتهت ب وفاة الضحية"، حيث أدعى أنه لم يقصد قتله وتابع أنه "سأعيش مع هذا الامر طيلة حياتي، واعتذر على انني تسبب بموت إنسان".

وأشارت القاضية في قرارها بأن هناك خطرا من قبل المشتبه به على المواطنين، فيما إذا تمّ إطلاق سراحه، وعبرت عن امتعاضها من طلب محامي الدفاع إطلاق سراحه بالرغم من الأدلة الجديدة.

كلمات دلالية