فنانين

درة تحتفل بزفافها من جديد وتنتظر "الكاهن"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

درة تحتفل بزفافها من جديد وتنتظر "الكاهن"


بعد الانتهاء من تصوير دورها في حكاية "أول السطر" التي تعرض حاليا، عادت النجمة التونسية درة للاحتفال بزفافها على المهندس هاني سعد، وشاركت جمهورها عدة صورة جديدة من جلسة التصوير الرسمية لحفل الزفاف الذي أقيم مؤخرا في مدينة الجونة، ورغم أن درة قطعت شهر العسل بعد ثلاثة أيام فقط، إلا أنها لن تعود لاستكماله، بعد تعاقدها على بطولة فيلم "الكاهن".


درة نشرت 3 صور لها بمفردها من جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافها، وجاءت ردود الأفعال مغايرة تماما لردة فعل جمهورها الغاضبة يوم زفافها بعد رواج أنباء عن كونها "الزوجة الثانية"، حيث بادر عدد كبير من جمهورها إلى تهنئتها والإشادة بجمال اطلالتها، خاصة وان الصور الجديدة أظهرت أناقة فستان الزفاف في جلسة تصوير أمام البحر.

وبنفس الوقت أبدت درة سعادتها بالمشاركة في فيلم "الكاهن"، المقرر انطلاق تصويره شهر ديسمبر الجاري، وقالت أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة.

أضافت درة إنها تعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم لوضع خطة نهائية لموعد انطلاق التصوير الشهر المقبل مع اتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتابعت مؤكدة أن أحداث الفيلم مشوقة، مؤكدة أنها لا تريد حرق شخصيتها في الفيلم لكنها ستكون مفاجأة للجمهور.
ولفتت إلى أن عقد جلسات عمل قبل انطلاق التصوير ودراسة تفاصيل الشخصية، هو أمر مهم للغاية حيث يعطي الممثل ثقة في التعامل مع الدورطوال الوقت خاصة أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة (أكشن).

وأشارت إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، وفاطمة كمال، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.

إقرا ايضا في هذا السياق: