الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

الدوري الإنجليزي الممتاز: توتنهام يتعادل مع تشيلسي بدون أهداف

كل العرب
نُشر: 29/11/20 22:53,  حُتلن: 09:12

افترق تشيلسي وضيفه توتنهام هوتسبير بتعادل دون أهداف في مباراة ديربي لندن والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبقى الوضع على ما هو عليه، توتنهام في الصدارة برصيد 21 نقطة، مقابل 19 نقطة لتشيلسي في المركز الثالث.


صور من المباراة 

في الشوط الأول، لم ينجح كلا الفريقين في تقديم أداء مرضٍ، رغم البداية الحماسية، بتسديدة لحكيم زياش أمسكها الحارس الفرنسي هوجو لوريس، وهدف سجله تيمو فيرنر، لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل.

أما محاولات توتنهام، فكانت أكثر دقة بتسديدة بيرجوين فوق العارضة، ثم أخرى لسيرجي أورييه أبعدها الحارس السنغالي إدوارد ميندي بصعوبة بالغة.

في المقابل، لم تشكل مناوشات أخرى من شيلويل وميسون ماونت، وركلة حرة سددها هاري كين أي خطورة على المرميين.

ضغط تشيلسي بقوة مع بداية الشوط الثاني، سعيا لإحراز هدف يرجح الكفة، إلا أن محاولات حكيم زياش وفيرنر وتامي أبراهام افتقدت الدقة.

زادت الاحتكاكات البدنية بين الفريقين، ما دفع الحكم لإشهار الكارت الأصفر 5 مرات لبيرجوين وريجيلون وثلاثي البلوز ريس جيمس وكورت زوما وماونت.

تحرك جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، لتنشيط الصفوف بإشراك جيوفاني لو سيلسو مكان تانجوي ندومبيلي، ورد عليه فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي بإشراك كريستيان بوليسيتش مكان فيرنر.

 

في الدقائق الأخيرة، شارك أوليفييه جيرو مكان أبراهام ثم كاي هافيرتز مكان زياش، ورد مورينيو بتبديل دفاعي بإشراك بين ديفيز مكان بيرجوين.

حاول البلوز توجيه ضربة قاتلة لضيفهم بتسديدة قوية من ماونت تصدى لها هوجو لوريس بصعوبة، بينما لعب هيونج مين سون كرة عرضية خطيرة أبعدها إدوارد ميندي.

احتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع، كاد خلالها جوي رودون أن يورط السبيرز بخطأ قاتل، إلا أن جيرو رفض الهدية وأضاع فرصة محققة من انفراد تام، وبالسيناريو نفسه فرط لو سيلسو في خطأ ساذج لدفاع البلوز، ليمرر بطريقة غريبة، وينتهي الديربي بلا خاسر. 

مقالات متعلقة

Got توتنهام