الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:02

مورينيو راض عن تحصيل توتنهام في أوروبا ويتطلع للفوز على تشيلسي

حجاج رحال
نُشر: 27/11/20 07:57,  حُتلن: 01:50

عبّر جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على لودوجوريتس البلغاري (4-0) ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو: "الأمر كان مهمًا. هناك مغامرة لكل فريق بـ6 نقاط في مواجهتهم، وإذا أردت التأهل عليك حصد النقاط. من الطبيعي أن تتم عملك بـ9 نقاط، ولكن مهمتنا لم تنتهي بعد".

وتابع: "المباراة مهمة وكل مباراة هامة. لا ننظر إلى مسابقة بعينها. ننظر لمباراة بعد أخرى، وأن تلعب بنفس اللاعبين ليس جيدًا للحالة البدنية والذهنية لهم".

وعن مشاركة اللاعبين الشباب، قال: "أنا سعيد من أجلهم، بعض اللاعبين قدموا مستويات جيدة، تانجانجا خاض مباراته الأولى بعد إصابة طويلة، وكانت هناك فرصة لبعض الأطفال لكتابة التاريخ وحصد النقاط الثلاث، هذا جيد".

وواصل: "أعرف الأطفال جيدًا، هارفي وايت يعمل معنا كل يوم في القائمة، وكذلك الحال مع جاك كلارك، أما داني سكارليت قام بفترة تحضير للموسم معنا، كنا نعرف أن بإمكانهم المشاركة ولكن في اللحظة المناسبة، واليوم كان الضغط المناسب بالنسبة لهم".

وتطرق مورينيو للحديث عن مواجهة تشيلسي في الدوري، قائلا: "كل مباراة نتعامل معها بنفس الطريق، والأمر لا يختلف في البريميرليج، في كل مباراة يمكن أن تحصد نقاط أو تخسرها، ولا ننظر بدورنا إلى جدول الترتيب بل للمباريات".
 

مقالات متعلقة

Got توتنهام