الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

شيوخ من قلنسوة يطالبون بإلغاء محاضرة نسائية للنائب عايدة توما: لا نقبل استقبال مؤيدة للشذوذ الجنسي

كل العرب
نُشر: 26/11/20 16:01,  حُتلن: 23:52

الشيخ فتح الله مرعي (أبو الرائد):

لا نقبل بتاتًا أن يأتي احد الينا يؤيد هذا الشذوذ

كثيرون ذكروا بانهم سوف يمنعون الزيارة ولو بالقوة، لكننا لا نريد هذه الطرق وان شاء الله ستلغى المحاضرة وبهذا سنمنع استقبال عضو الكنيست توما التي تؤمن بمحرمات في ديننا

الشيخ احمد تايه (ابو انس):

اذا لم يتم إلغاء المحاضرة فسوف ننظم وقفة احتجاجية وسنثير الأمر بين المصلين وعلى المنابر حتى نوقف تواجد توما في قلنسوة، لا سيما أن محاضراتها لا تؤدي الى المنفعة بل افساد

طالب شبان وشيوخ من سكان مدينة قلنسوة بعدم استقبال عضو الكنيست النائب عيادة توما سليمان يوم الأحد في المركز  الجماهيري، حيث من المقرر استقبالها لتقديم محاصرة عن العنف النسائي. وقال الشبان والشيوخ أنّه "رفضهم لاستقبالها يأتي بسبب تأييدها للشذوذ الجنسي"، كما ذكروا.


وفي حديث مع الشيخ فتح الله مرعي (أبو الرائد) قال:" لقد توجه الي الكثير من المصلين وذكروا لي بانه ستكون محاضرة نسائية ستقدمها عضو الكنيست عايدة توما سليمان التي تؤيد المثليين، الأمر الذي يتنافى مع ديننا وعقيدتنا واخلاقنا. نريد ان نبقى متمسكين في ديننا، وهذه الأمور اي الشذوذ الجنسي هي محرمة وهي كفر كبير، ولا نقبل بتاتًا أن يأتي احد الينا يؤيد هذا الشذوذ ولا نقبل حتى الجلوس معهم".

وتابع:"عندما تحدثنا مع مديرة المركز الجماهيري قالت إنّ "القرار ليس لديها، بل هناك رئيس وجهات اخرى"، والحمد لله بعد ان تحدثنا مع الرئيس قال لنا "بان مديرة المركز الجماهيري تحدثت الي، وقلت لها، طالما هناك رجال دين معارضين، فهم على اطلاع على الوضع ولا اريد احتكاكات بسبب الأمر، لذلك مفضل ابطال المحاضرة"، حتى أن الكثيرين ذكروا بانهم سوف يمنعون الزيارة ولو بالقوة، لكننا لا نريد هذه الطرق وان شاء الله ستلغى المحاضرة وبهذا سنمنع استقبال عضو الكنيست توما التي تؤمن بمحرمات في ديننا".


الشيخ أحمد تايه - أبو أنس والشيخ أبو الرائد -  فتح الله مرعي

الشيخ (ابو انس) قال:" اليوم كنا في اجتماع مع مديرة المركز الجماهيري وذكرنا لها بأننا نرفض استقبال عضو الكنسيت عايدة توما؛ كونها تؤيد وتناصر المثليين، الذين هم حسب ديننا مخالفين للشرع والعقيدة وما يقومون به هو محرم، وقد كان لنا اصرار بعدم اقامة المحاضرة في بلدنا، وتوجيهها لنسائنا.
مديرة المركز الجماهيري ذكرت لنا "بانها لا تستطيع الغاء المحاضرة، ولا بد من أن تتحدث مع المسؤولين". قلنا لها بانه اذا لم يتم الإلغاء فسوف ننظم وقفة احتجاجية وسنثير الأمر بين المصلين وعلى المنابر ومن خلال كل الطرق المشروعة حتى نوقف تواجد توما في قلنسوة، لا سيما أن محاضراتها لا تؤدي الى المنفعة بل افساد".

واضاف:" اجرينا حديث مع رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة بخصوص الموضوع وقد تجاوب معنا، وقال "انا منكم وانتم مني، ولا احد يخالف تعاليم ديننا"، وعلى هذا الأساس لن تقام المحاضرة في المركز الجماهيري، انما من خلال الزوم، ونحن من هنا نقول قاطعوا هذا الزوم، فكما دعونا لمقاطعة المحاضرة في المركز الجماهيري ندعوا لمقاطعتها حتى عن بعد، فنحن نرفض بان يكون هؤلاء الأشخاص منبرا لتوجيه مجتمعنا لا من قريب ولا من بعيد". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
237066.54
BTC
0.52
CNY