الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الأهليّة ام الفحم: انتخاب آية اغبارية رئيسة مجلس الطلاب‎

كل العرب
نُشر: 26/11/20 15:49,  حُتلن: 17:54

وصل الى كل العرب بيان صادر عن المدرسة "الأهليّة"في أم الفحم جاء فيه:"رغم الظروف غير المألوفة وتباعد المسافات بين الطلاب، استطاعت المدرسة "الأهليّة" في ام الفحم إجراء انتخابات لمجلس الطلاب، تنافس عليها ستة طلاب من الصفوف الحادية عشر، أسفرت بعد فرز الاصوات عن فوز الطالبة المرشحة آية اغبارية من الصف الحادي عشر 6، لتحظى بمنصب رئيس مجلس الطلاب، بينما حلّ في المرتبة الثانية الطالب ورد اغبارية من الصف الحادي عشر 2".

رئيسة مجلس الطلاب الجديدة – آية اغبارية

وأضاف البيان:"رافق الطلاب المرشحين في المراحل التحضيريّة للانتخابات الأستاذ محمود كبها، وأشرف الأستاذ خضر غليون على عملية التصويت، فقام بالتحضير للانتخابات الالكترونية ومراقبة عملية التصويت ومن ثم فرز الأصوات. كما وعمل على بث نتائج الانتخابات مباشرة عبر يوتيوب المدرسة ليتسنى لجميع الطلاب وطاقم المدرسة بالتعرف النتائج.
وفور اعلان نتيجة الانتخابات قام مدير المدرسة الأستاذ أحمد كبها بتهنئة الفائزين، معتبرا ان الفوز للمرشحين جميعا كونهم قاموا بتمثيل طلاب المدرسة في الانتخابات، وما أبدوه من تعاون واحترام خلال فترة المنافسة، داعيا إياهم للتكاتف من أجل مصلحة المدرسة وطلابها".

وزاد البيان:"رئيسة مجلس الطلاب الجديدة – آية اغبارية – قام بتوجيه كلمة شكر لطلاب المدرسة الذين وهبوها ثقتهم، معتبره انها ستعمل جاهدة من أجل جميع الطلاب.
في حديث مع الأستاذ محمود كبها قال ان الطلاب أبدوا روحا رياضية عالية، واجتهدوا في الدعاية الانتخابية على مدار أسبوعين، إذ اتسمت الأجواء بروح العمل التعاوني التكاملي.
كما عبر المرشحون عن سعادتهم بخوض تجربة الانتخابات وقدموا المباركة للفائزة، راسمين طريقا ورؤية موحدة للعمل لأجل المدرسة"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة