أخبارNews & Politics

الزرازير| إتهام مواطن بسرقة 12 طن زيتون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام مواطن من الزرازير بسرقة 12 طن زيتون من كروم في (ألون هجليل)

الفيديو والصور من الشرطة


قدّمت النياية الشرطيّو لائحة إتهام لمحكمة الصلح في الناصدرة ضدّ مواطن من الزرازير ونسبت له فيها تهمة سرقة ما يقدر وزنه بـ10 -12 طن زيتون من كروم في "ألون هجليل". وأشارت الشرطة في بيانها الى أنّه عُثر على 10 أكياس مليئة بثمار الزيتون في مبنى زراعيّ تعود ملكيته للمتهم.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"في تاريخ 10.11.2020، سُرقت صناديق كبيرة مليئة بالزيتون من كروم ألون هجليل بقيمة عشرات الآلاف من الشواقل، وعليه باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق حيث تمّ العثور على احد الصنديق وبداخله ثمار زيون وبعد ساعات عُثر على صندوق ثانٍ فارغ، وبعد أعمال بحث وتحريات نجح أفراد الشرطة من التوصل الى منطقة خاصّة في حي الغريفات بالزرازير وخلال التنفتيش عُثر على 10 أكياس كبيرة مليئة بالزيتون وقد تمّ اخفاؤها وراء أكوام من القش، الى جانب كيس آخر عثر عليه جانبا". ونوّهت الشرطة الى أنّه :"تم العثور على ما مجموعه 9 أكياس مليئة بزيتون المسروقة من ألون هجليل اضافة الى كيسين من زيتون من نوع آخر على ما يبدو أنهما سرقتا من مزارع آخر. وفي ذلك المساء، تمكنت شرطة حرس الحدود من تحديد مكان الشاحنة التي على يبدو أن استخدمت لتنفيذ السرقة وقد تمّ اعتقال مشتبهين.
لاحقًا ومع تقدّم سير التحقيقات وتشكيل قاعدة ادلة تمّ تقديم لائحة الاتهام ضد المواطن المذكور مع الاشارة الى أنّه صاحب المينى الذي عثر فيه على أكياس الزيتونة المسروقة"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قدّمت لائحة إتهام