أخبارNews & Politics

للمرة السابعة على التوالي تُمنح جائزة لمركز أبراج الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

للمرة السابعة على التوالي تُمنح جائزة المركز المتميز لمركز أبراج الناصرة – كلاليت


وصل الى كل العرب بيان صادر عن مركز أبراج الناصرة – كلاليت، جاء فيه:" في ظل جائحة الكورونا ومع الالتزام بتعليمات الوسم البنفسجي، مُنحت جائزة امتياز من قبل مدير لواء الشمال في كلاليت د. موردخاي ديان، لمركز الطب الاستشاري في أبراج الناصرة التابع لكلاليت بإدارة د. يوسف عوني. وقد شارك في الحدث المدير الطبي د. كرزم طنوس، أعضاء إدارة آخرين وإدارة منطقة الناصرة.
مُنحت جائزة الامتياز لمركز أبراج الناصرة بعد أن حقق إنجازات ملحوظة في الجودة الطبية، إدارة الموارد البشرية، مستوى عالٍ من الخدمة، تحقيق الأهداف والاهتمام بمصلحة المرضى".

وتابع البيان:" في المركز يمكن تلقي خدمات طبية في المجالات التالية: صحة المرأة، طب الأورام، تخصصات فرعية في طب الأطفال، تخصص أمراض باطنية وتشخيص باطني سريع، معهد أمراض القلب، قسم الحواس، قسم الصدمات، طب الأعصاب، قسم الجراحة وغرف العمليات، معهد الأشعة السينية والأولتراساوند، مختبر، صيدلية ومعاهد العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي الأكثر تقدمًا في البلاد.
وقد قال د. يوسف عوني، مدير المركز: "هنا يتلقى متعالجينا أفضل علاج طبي على أيدي إختصاصيين رائدين في مجالاتهم. أشكر الموظفين والطواقم الطبية على تفانيهم من أجل المتعالجين، على مهنيتهم، على توجههم الخدماتيّ والانساني وعلى العمل الجماعي الذي جعل منهم متميزين. سنستمر بتحسين كافة مجالات عملنا من أجل أن نوفر الاحتياجات الطبية لسكان الشمال على أكمل وجه"". بحسب البيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ابراج_الناصرة