الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

بعد حوادث اطلاق النار في جسر الزرقاء- مراد عماش: ندعو الشرطة لأخذ إجراءات الأمن لحماية مجتمعنا

امير بويرات
نُشر: 26/11/20 10:47,  حُتلن: 15:19

 تعرض ثلاثة شبان، مساء أمس الأربعاء، لإطلاق نار في بلدة جسر الزرقاء، مما أدى إلى إصابتهم بجراح وصفت بالمتفاوتة، وكان من بين المصابين عضو المجلس المحلي في القرية السيد محمد اللطفي، والذي يعتبر من أكثر أعضاء المجلس البلدي الفعاليين. 

ومن عنده، عقب رئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش، قائلاً:" رصاص الغدر والعنف جرح ثلاثة شبان، من بينهم العزيز الغالي محمد لطفي جربان عضو المجلس المحلي جسر الزرقاء والذي يعتبر أكثر عضو فعال ونشيط في كل مجالات العمل البلدي". 

وأضاف عماش:" نُطمئن الجميع على سلامة الشباب الثلاثة، ندعو الله ان يعيدهم إلى أهلهم وبيوتهم سالمين ومعافين ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل بكل من تسول له نفسه الإعتداء على حياة الناس وممتلكاتهم، فقد إنتهت  الكلمات من شدة الافعال العدوانية والهمجية التي لا تمثلنا".

وأكمل عماش:" هذا الوضع العام في مجتمعنا أصبح لا يطاق، ويحتم علينا جميعًا الوقوف صفًا واحدًا لمنع تكرار هذه الاعتداءات سواء كانت بالسلاح او بحرق السيارات او إطلاق الرصاص عليها كما حدث بالامس لاحدى السيارات، او بأي وسيلة او طريقة أُخرى". 

ودعا عماش:"من هنا ندعو الشرطة إلى إتخاذ الإجراءات  اللاّزمة لإعادة الأمن والأمان لمجتمعنا الذي يأن ويعاني من استفحال الجريمة".

مقالات متعلقة