الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مدرب فياريال يريد حسم التأهل إلى الدور التالي في الدوري الأوروبي

حجاج رحال
نُشر: 26/11/20 06:36,  حُتلن: 19:01

يحل نادي فياريال الإسباني ضيفا على فريق مكابي تل أبيب، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق على إستاد بلومفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة التاسعة في البطولة الأوروبية.

وقال مدرب فياريال أوناي إيمري إن هدف فريقه ليس فقط ضمان التأهل إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي، واحتلال صدارة مجموعته، إنما الاستمرار في التطور كفريق.وصرح إيمري أن "الهدف هو أن نكون في الصدارة ومع الاحترام للمنافسين نريد أن نفوز ونضمن التأهل".
وتابع: "ما نريده أيضا هو أن نكون تنافسيين وهذه المنافسة تمنحنا التطور واستخدام لاعبين آخرين، هذا يجعلنا نتطور كثيرا".وأردف: "الهدف يتجاوز احتلال الصدارة، نريد أن نرى كيف يؤدي هؤلاء اللاعبون، وكيف يتفاعل الفريق وبشكل خاص نرغب في التأهل" للدور التالي.
وذكر المدرب الباسكي أنه يتوقع مباراة مختلفة تماما عن تلك التي لعبها الفريقان في الجولة السابقة على ملعب "لا سيراميكا" التي فاز فيها فياريال 4-0، حيث انفرد بصدارة المجموعة بـ 9 نقاط من 3 جولات.

وفي هذا الصدد، أوضح: "ستكون المباراة مختلفة، في المباراة الأولى وصلوا بشكوك وإصابات، لكنني أراهم في حالة جيدة بالفعل الآن. أنا متأكد من أنهم سيكونون خصما صعبا للغاية".وبدا إيمري راضيا للغاية عن الأداء الذي يقدمه فريقه في أوروبا، حيث فازوا في جميع المباريات الثلاث التي خاضها رغم العديد من الأخطاء التي ارتكبها..
 

مقالات متعلقة

Got