رياضة وشبابSports

هبوعيل بئر السبع في ضيافة ليفركوزين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل بئر السبع في ضيافة ليفركوزين ضمن الجولة 4 في المجموعة 3


يقابل فريق الدرجة العليا هبوعيل بئر السبع مضيفه نادي باير ليفركوزين الألماني، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة على إستاد باي أرينا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة في البطولة الأوروبية.

وجاء فريق هبوعيل بئر السبع ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم أندية باير ليفركوزين الألماني ونيس الفرنسي وسلافيا براغ التشيكي. وتعرض فريق بئر السبع إلى خسارة ثانية متتالية، وكانت في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط، وسط إعتماد المدرب يوسي أبو كسيس على قدرات اللاعب متعدد الوظائف مروان كبها وقلب الدفاع لؤي طه.
وقد تأخر فريق عاصمة النقب أمام ضيفه بهدف للاعب ليئون بيلي بعد خمس دقائق، إلا أن المهاجم ألطون أكوليستا أدرك التعادل بعد ذلك بسبع دقائق، وقلب الطاولة بنفسه في الدقيقة الخامسة والعشرين. وتلقى فريق بئر السبع هدف التعادل من نيران صديقة، فسجل أور داديا بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة التاسعة والثلاثين. وفي الشوط الثاني أحرز النادي الألماني هدفين حسم فيهما الموقف عن طريق ليئون بيلي (75) وفلوريان فيرتس (88)، ليخرج منتصرا قبل مباراة العودة، وعنها يغيب أكوليستا للإصابة ومتوسط الميدان جوسوا، لإعتدائه على زميله بن بيطون في التدريب.

كلمات دلالية