الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

الإخاء الناصرة يلملم جراح الخسارة أمام العفولة إستعدادا للقاء ريشون لتسيون

حجاج رحال
نُشر: 25/11/20 03:28,  حُتلن: 14:17

يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل ريشون لتسيون، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على إستاد هابرفيلد في ريشون لتسيون، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الممتازة.

ويستمر المدرب القسماوي إسماعيل عامر في قيادة ريشون لتسيون بشكل جيد، الطامح لمواصلة حصد النقاط، علما أنه لم يفتتح الموسم بشكل جيد، بعكس بداية الموسم الماضي، حيث بدأ تلامذته رويدا رويدا في تطبيق تعليماته وتنفيذها كما يجب، ليساهم ذلك في جمع النقاط.

 ووقع الإخاء الناصرة في مباراته البيتية في الفخ الذي نصبه له ضيفه فريق هبوعيل العفولة، حيث خسر أمامه بهدف مقابل لا شيء. وسيطر الفريق النصراوي، بقيادة المدرب أدهم هادية، على مجريات الشوط الأول، حيث تصدى الحارس يوسي جينزبورغ لمحاولات النصراويين العديدة عبر أحمد عابد وأنس دبور وأمجد سليمان، كما ناب عنه القائم في التصدي لتسديدتي ألون بوزورجي وأنس دبور. وكما هو معروف، من لا يسجل الأهداف فإنها تسجل في مرماه، فقد نجح الفريق الضيف بلسع النصراويين في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، برأسية ذاتية بنيران صديقة للمدافع نيف سارئيل بالخطأ في مرمى فريقه، علما أن فريق العفولة أربك دفاع الإخاء قبل ذلك. وفي الشوط الثاني إستمر نفس الحال  فالإخاء يضغط لكن دون إختراق مرمى العفولة، وبالمقابل كاد الضيوف اللسع مجددا.

 وكانت هذه الخسارة الأولى للنصراويين مع المدرب أدهم هادية، حيث جمعوا معه خمس نقاط خلال أربع مباريات.

 

مقالات متعلقة