الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

تشيلسي أول المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.. بهدف حاسم في رين

كل العرب
نُشر: 24/11/20 22:20,  حُتلن: 02:14

نجح نادي تشيلسي في حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه الفوز الصعب ضد خصمه ستاد رين الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ونادي العاصمة البريطانية لندن يعيش أوقاتًا رائعة مع مدربه الإنجليزي فرانك لامبارد، خاصة أنه يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور تسع جولات، إضافة إلى تربعه قمة مجموعته الأوروبية، التي تضم إلى جانب رين، كلًا من إشبيلية وكراسنودار.

وافتتح كالوم هودسون أودوي أهداف اللقاء في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البلوز بهدف وحيد.

في النصف الثاني من المباراة، استطاع رين إحراز هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق سيرو جراسي، لكن البديل أوليفيه جيرو أبى أن يعود فريقه إلى لندن دون بطاقة التأهل، حيث سجل برأسية قاتلة، هدف الفوز في الدقيقة 90+1.وارتفع رصيد تشيلسي المتصدر إلى النقطة 10، ليصعد رسميًا إلى الدور القادم، بينما تجمد رصيد ستاد رين عند نقطة واحدة فقط.

من جانبه، حسم أيضًا إشبيلية تأهله من المجموعة نفسها، بعدما ارتفع رصيده إلى 10 نقاط في وصافة الترتيب، حيث انتصر بصعوبة ضد كراسنودار بهدفين لهدف، من توقيع إيفان راكيتيتش ومنير الحدادي في الدقيقة 90+5، بينما سجل هدف الروس الوحيد، اللاعب واندرسون.

مقالات متعلقة