الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

بلدية الناصرة: الجبهة تعاود نهج الكذب والتلفيق وبيانها بائس مملوء بالحقد على علي سلام

كل العرب
نُشر: 24/11/20 12:55,  حُتلن: 18:00

نحن في بلدية الناصرة ومن خلال الاتصالات اليومية لرئيس البلدية نعلم جيداً التفاصيل الدقيقة ونعمل على حمايه المدينة

الأغلاق سيزول خلال وقت قصير فالأرقام تشير الى تحسن وهذا يعني عودة الناصرة الى المنطقة الخضراء

سيبقى علي سلّام شوكة في حلوقكم، وسيبقى يلتقي بوسائل الاعلام ليحكي عن مدينته بطريقته وأسلوبه الصريح الواضح 

- بلدية الناصرة 

ردّت بلدية الناصرة على البيان الذي عممته جبهة الناصرة أمس الاثنين ودعت من خلاله علي سلام الى الكف عن خطاب "التهريج والانفلات" بما يتعلق بالوضع الصحيّ للمدينة في ظل جائحة الكورونا،  حيث أكّدت بلدية الناصرة في بيانها أنّ "الجبهة تعاود نهج الكذب والتلفيق والخداع وبيانها بائس مملوء بالحقد الشخصيّ على رئيس البلدية علي سلّام ".


علي سلام رئيس بلدية الناصرة

وجاء في بيان بلدية الناصرة ما يلي:"طالعتنا جبهة الناصرة أو بالأحرى ما تبقى منها ببيان بائسٍ مملوء بالحقد الشخصي على رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام الذي يخدم المدينة على مدار الساعة كل اجزاء النهاروعدد لا يستهان به من الليل وهو يقدم وينشغل في قضايا الناس وامورهم ويعمل على تطور المدينة والحفاظ على أهلها ومواطنيها وبالذات ونحن نعيش في ظروف صحية صعبة وقاسية جراء أنتشار وباء الكورونا منذ آذار الماضي فلم تكن هناك خطوة واحدة او فكرة او عمل لم تنفذه بلدية الناصرة وكوادرها المهنية من أجل الحفاظ على أهل المدينة كان ذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة او الجبهة الداخلية او المستشفيات الثلاث في المدينة او صناديق المرضى والشرطة وكذلك عبر التواصل الدائم مع رجال الدين النصراويين الذين لهم تأثير عبر أماكن العبادة التي يتلقون بها الناس من خلال الصلوات والوعظ والارشاد".

وزاد البيان:"من مثل بلدية الناصرة ورئيسها استطاع تفعيل المسؤولية الذاتية والمجتمعية بحيث يشارك الجميع بتحمل مسؤولية الحفاظ على الناصرة مدينة آمنة ومستقرة.
ما تفعله بلدية الناصرة يومياً بصدد محاربة الكورونا وحماية الناصرة منها يلمسه الناس يومياً وما ينشره علي سلّام من خلال لقاءته الاعلامية المسموعة والمتلفزة ما هو الا حلقة من مجموعة حلقات تقوم البلدية بتنفيذها عبر جهاز واسع ومختص يُعني بالوضع القائم.
نحن لا نكذب على الناس نصارحهم ونكاشفهم ونعمل معهم بشفافية وفهم وادراك، نحن نعمل كل يوم وفي كل صباح تكون هناك جلسة في مكتب رئيس البلدية للمتابعة وللنقاش ولتتبع الحالة الظرفية للوباء و أنتشاره، ويشهد على ذلك ممثلي السلطات المختصة الصحية والرسمية.
نحن في بلدية الناصرة ومن خلال الاتصالات اليومية لرئيس البلدية نعلم جيداً التفاصيل الدقيقة ونعمل على حمايه المدينة وأهلها ليل نهار.
الأغلاق سيزول خلال وقت قصير فالأرقام تشير الى تحسن وهذا يعني عودة الناصرة الى المنطقة الخضراء.
النظافة في المدينة حدث بها تراجع بسيط في ظرف صارحنا المواطنين به وعدنا الى الوضع الطبيعي الذي يلمسه الناس يومياً ذلك أننا حتى حين يكون تراجع نتعامل مع الناس بصراحة وصدق"، بحسب البيان.

واختتم البيان:"وهنا لا بدَّ لنا ان نُذّكر من هو الكاذب والمهرج هل من يخاطب الناس بتلقائية وعفوية وبصراحة بلغتها وتعابيرها ويقول ويوضح أين نجح وأين أخفق ام الذي يخدع الناس ويكذب ويغدو الكذب والخداع نهجا وطريقاً يضلل الناس " يبشرهم " بألغاء قانون كامنس وينشر الموضوع كأنجاز ونضال وبعد يوم تقوم الجرافات بهدم البيوت وتدميرها كما حدث في كفر قاسم.
سيبقى علي سلّام شوكة في حلوقكم، وسيبقى يلتقي بوسائل الاعلام ليحكي عن مدينته بطريقته وأسلوبه الصريح الواضح وسيفهمه الناس لأنه يتحدث بلغتهم وأما الذين يتقنون فن " التهريج " حقيقةٍ سيبقون يمثلون ويكذبون على الناس كعهدهم, وأما الزبد فيذهب جُفاء , وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة