الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

الإخاء الناصرة يواصل تقدمه قبل لقاء فريق القاع هبوعيل العفولة

حجاج رحال
نُشر: 23/11/20 06:38,  حُتلن: 11:53

يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل العفولة، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الممتازة.

وقد تعادل فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق بيتار تل أبيب بات يام بهدف لكل منهما.
وتقدم الفريق المحلي بهدف السبق عن طريق اللاعب رون حانشيس في الدقيقة الثانية عشرة، إلا أن الفريق النصراوي، بقيادة المدرب أدهم هادية، عاد إلى أجواء المباراة سريعا بهدف التعادل الذي أدركه اللاعب أنس دبور في الدقيقة الرابعة والعشرين. وأهدر ينيف مزراحي ركلة جزاء 11م لبيتار تل أبيب في الدقيقة الخامسة والخمسين، ليتابع النصراويون إستفاقتهم بجمع النقطة الخامسة خلال المباريات الثلاث الأخيرة.
وفي المعسكر النصراوي ينتظرون رد صانع الألعاب المجرب مهران راضي على لعرض المقدم إليه، حيث يرغبون في إستقدامه، رغم طلباته المالية.
هذا، ويشارك في تشكيلة العفولة اللاعب القسماوي محمد بدير، حيث يتم الإعتماد عليه كثيرا، علما أن المدرب شلومي دورا دفع ثمن الإفتتاحية السيئة، فأقيل من منصبه، ويشغل مدرب الشبيبة رومان زولو مهمة مدرب الطوارئ.
وقد خسر فريق العفولة مباراته الأخيرة أمام فريق هبوعيل القدس بهدفين مقابل لا شيء، حيث ما زال بدون إنتصار وله ثلاث نقاط فقط.



 

مقالات متعلقة