الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

هبوعيل إكسال يشطب تأخره بثلاثة أهداف أمام رعنانا إلى تعادل مثير 3-3

حجاج رحال
نُشر: 20/11/20 17:22,  حُتلن: 23:41

نجح فريق هبوعيل عماد إكسال بشطب تأخره بثلاثة أهداف في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل رعنانا إلى تعادل مثير بثلاثة أهداف لكل منهما، على إستاد العفولة، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الممتازة. وهي المرة الثانية هذا الموسم التي يشطب فيها الكسلاويون تأخرهم بهذه النتيجة إلى تعادل، حيث صنع ذات الأمر أمام فريق هبوعيل القدس.



 وقد غاب عن تشكيلة رعنانا متوسط الميدان محمد جبارين (أبو الشاكر)، إبن أم الفحم، بسبب البطاقات الصفراء، بينما شارك صانع الألعاب محمد بدارنة (ميدو)، إبن سخنين، في صفوف فريق رعنانا، وأبدع كثيرا بإحرازه هدف السبق في الدقيقة السابعة لصالح أبناء المدرب جال كوهين. وأضاف المهاجم بنجامين كوكو الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والعشرين. وأحرز يوآف تومر الثالث في الدقيقة الحادية والخمسين.
 وتكللت بالنجاح محاولات الفريق الكسلاوي للعودة إلى أجواء المباراة، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة، من أربعة إنتصارات وخمسة تعادلات مقابل خسارة وحيدة، علما أنه جمع نقطتين في مبارياته الثلاث الأخيرة، بدون أي إنتصار فيها. وأحرز البديل هارون شابسو هدف التقليص في الدقيقة التاسعة والخمسين، ثم نجح نير أفرجيل بإحراز هدفين شخصيين في الدقيقتين الستين والرابعة والسبعين، ليعادل النتيجة بشكل مثير.


تصوير: عبادة إكتيلات

مقالات متعلقة