الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

آخر تنقلات اللاعبين لدى فرق الدرجة الأولى في المنطقتين الشمالية والجنوبية

حجاج رحال
نُشر: 18/11/20 03:07,  حُتلن: 17:10

لا تتوقف فرق دوري الدرجة الأولى في المنطقتين الشمالية والجنوبية عن تدعيم صفوفها، وذلك قبل إفتتاح الدوري في نهاية الأسبوع المقبل، على أن تسبقه مباريات تصفيات مسابقة كأس الدولة، هذا الأسبوع.

وفي المنطقة الجنوبية، إنضم متوسط الميدان أريئيل هدار والمهاجم أليران شيمش إلى صفوف فريق شمشون كفر قاسم، بإيعاز من المدرب إسماعيل صرصور وبتوقيع شقيقه رئيس الإدارة إيهاب صرصور، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد، بهدف كسب بطاقة الإرتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة. ولحق الإثنان بلاعب الوسط دانييل بوسي، الذي سبقهما في الإنضمام.
وضمن المنطقة الشمالية، يبدو أن المدرب شمعون هداري في طريقه ليعمل مديرا مهنيا لدى فريق مكابي طمرة، ليعمل إلى جانب المدرب المحلي خليل شما.
أما فريق هبوعيل أبناء زلفة، فتعاقد مع لاعب الوسط روسلان كوزنيتسوف، بإيعاز من المدرب يوفال شطريت والمدير المهني نبيل أمارة.
كما إتفقت إدارة الوافد الجديد، هبوعيل شباب الطيبة مع قلب الدفاع أمير طيارة، من إتحاد باقة الغربية. كما إنتقل المهاجم عمر عبادي من هبوعيل حيفا إلى صفوف الوافد الآخر إتحاد أحمد مجد الكروم، عبر وكيل أعماله المحامي شاي آفني، حيث جاء إنضمامه من فريق هبوعيل حيفا.
 

مقالات متعلقة