أخبارNews & Politics

عرابة: الشرطة تبحث عن المشتبه ربيع كناعنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرابة: الشرطة تنفّذ حملة تفتيش عن المشتبه ربيع كناعنة - اعتقال عدد من أقربائه بشبهة القاء حجارة


أفادت مراسلة "كل العرب" أنّ قوات معززة من الشرطة نفّذت حملة تفتيش واسعة عن المدعو ربيع كناعنة، المشتبه بقتل زوجته السابقة المرحومة وفاء عباهرة.
وبحسب ما أوردته مراسلتنا نقلا عن مصادر في الشرطة فإنّ عددًا من أقرباء المشتبه قاموا بالقاء حجارة باتجاه قوات ودوريات الشرطة خلال نشاطها في المدينة، وعليه تمّ اعتقال 10 منهم، بحيث تمّ تمديد اعتقال 3 منهم عبر محكمة الصلح في عكّا، واطلق سراح 7 آخرين بشروط مقيّدة.


المشتبه ربيع كناعنة

ونوّهت مراسلة "كل العرب" إلى أنّه لا تزال أعمال البحث عن المشتبه كناعنة مستمرة على نطاق واسع بجهود سريّة وعلنية، وحتى كتابة هذه السطور لم يبلغ عن العثور عنه او عن أي معلومات حول مكان تواجده.


المرحومة وفاء عباهرة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"في اعقاب البيان من ظهر يوم امس (16/11/20) حول شبهة قيام المتشبه ربيع كناعنة البالغ من العمر 40 عامًا بطعن طليقته في عرابة مما اسفر عن مقتلها، ومن ثم لاذ بالفرار من المكان، وفي اطار انشطة الشرطة لضبط المشتبه به في جريمة القتل، ألقت قوات الشرطة العاملة في مدينة عرابة القبض على 10 مشتبهين من عائلة المشتبه بهم الذين عرقلوا عمل افراد الشرطة اثناء القيام بانشطة تفتيش بالقرب من منزل المشتبه به، بل وقاموا بإلقاء الحجارة على مركبات الشرطة.

تم تمديد توقيف 3 مشتبهين في محكمة الصلح في عكا، وأفرج عن الباقين تحت ظروف تقييدية. وتواصل العديد من قوات الشرطة أنشطتها الميدانية وايضا في المجال الاستخباراتي لتحديد مكان المشتبه به والقاء القبض عليه"، بحسب البيان.

الصور التالية من حملات الشرطة في عرابة

إقرا ايضا في هذا السياق: