أخبارNews & Politics

صورة| هذه هي ضحية القتل وفاء عباهرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صورة| هذه هي ضحية جريمة القتل وفاء عباهرة - أعمال البحث عن المشتبه ربيع كناعنة لا تزال مستمرة

كانت قد تعرضت، الاثنين، الشابة المرحومة وفاء للطعن في الشارع الرئيسي بمدينة عرابة، بعد أن اصطدمت بها سيارة ونزل منها المشتبه ونفّذ فعلته


أجواء من الألم والحزن تسود مدينة عرابة بعد جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها الشابة وفاء عباهرة (37 عامًا)، وهي ام لـ5 أطفال. الجريمة التي هزّت عرابة والمجتمع العربي والبلاد بأسرها. 

وكانت قد تعرضت، الاثنين، الشابة المرحومة وفاء للطعن في الشارع الرئيسي بمدينة عرابة، بعد أن اصطدمت بها سيارة ونزل منها المشتبه ونفّذ فعلته، ما اسفر عن اصابتها بجراح خطيرة وقامت طواقم الاسعاف بنقل المصابة الى مستشفى بوريا، حيث اعلن عن وفاتها متأثرة بجراحها.

ربيع كناعنة 

كما علم من شهود عيان ان الضحية تعرضت للطعن من قبل زوجها السابق وطليقها، حيث كان يلاحقها حتى اصطدم بسيارتها واوقفها ومن ثم خرج منها وطعنها عدة مرات.

المشتبه ربيع كناعنة (40 عامًا) من عرابة هو المشتبه بقتل زوجته السابقة وفاء عباهرة طعنًا، بحسب الشرطة. وكانت قد ناشدت شرطة الشمال جمهور المواطنين بالمساعدة في أعمال البحث عن المشتبه المذكور، حيث لا تزال أعمال البحث عنه مستمرة وحتى اليوم لم يبلغ عن العثور عنه او عن أي معلومات حول مكان تواجده.

 الصور التالية من مكان الجريمة - تصوير الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق: