الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

العربية للتغيير في زيارة لشفاعمرو

العرب
نُشر: 10/11/08 06:56

قام النائب أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير على رأس وفد من الحركة مكون من المحامي أسامة السعدي السكرتير العام وعلي حيدر المركز التنظيمي بزيارة ميدانية إلى مدينة شفا عمرو حيث حلّوا ضيوفاً على المقرات الانتخابية لقائمتين للعضوية وهي قائمة" شباب شفا عمرو"  و" قائمة الوحدة للتغيير".



وعّبر د.الطيبي في كلمته أمام الحضور الكبير عن أهمية إعادة مدينة شفا عمرو إلى مقدمة العمل العربي الوطني والملتزم لأن أهلها لا يمكن أن يقبلوا بالهوان والانجرار وراء الأحزاب الصهيونية التي تحتقر العرب والإسلام وتميز ضد كل ما هو عربي . وأكد د. الطيبي قائلاً: "سنبقى بينكم كما كنا دائماً لأن شفا عمرو يجب أن تعود إلى مكانها الطبيعي بين القرى والمدن العربية ." "أبعدوا ليبرمان والليكود وكاديما عن هذه المدينة الحبيبة" قال د.الطيبي وسط تصفيق الحضور.



وأكد المحامي أسامة السعدي من جهته على تواصلنا الدائم مع هذه القطاعات المخلصة من أبناء شعبنا وقطاعات الشباب خاصة ولقد أثبتنا ذلك على مدى عملنا السياسي والبرلماني وشدّد على أهمية الاهتمام بقطاع الشباب ودخوله معترك العمل السياسي .
وفي مقر قائمة شباب شفا عمرو رحب نزار بشناق المرشح الأول في القائمة بالنائب الطيبي قائلاً:" نحبك في شفا عمرو ويحبك أهلها وسوف نثبت ذلك في الصناديق أيضاً لأنك تقف معنا ومع شعبك".



أما سعيد حسنين المرشح الثاني في القائمة فقد رحب بوفد العربية للتغيير ودعا إلى التغيير وخاصة في شفا عمرو وقال:" أن وجودك بيننا له أهمية كبيرة وقوة دفع لهذا التغيير".

مقالات متعلقة