أخبارNews & Politics

عرابة: مقتل وفاء عباهرة (37 عامًا) بعد طعنها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو من لحظةالجريمة| عرابة: مقتل وفاء عباهرة (37 عامًا) طعنًا في الشارع الرئيسي والإشتباه بطليقها


تعرضت ظهر اليوم الاثنين، الشابة وفاء عبد الجبار عباهرة (37 عاما) للطعن في الشارع الرئيسي بمدينة عرابة مما اسفر عن اصابتها بجراح خطيرة. وقامت طواقم الاسعاف بنقل المصابة الى مستشفى بوريا، بعد القيام بعمليات انعاش لها، وعند وصولها الى المستشفى اعلن عن وفاتها متأثرة بجراحها.

وعُلم من شهود عيان ان الضحية تعرضت للطعن من قبل زوجها السابق وطليقها، حيث كان يلاحقها حتى اصطدم بسيارتها واوقفها ومن ثم خرج منها وطعنها عدة مرات. وعلم ان الضحية هي ام لـ5 أطفال.


صورة من المكان

وقال المسعف نجمة داود الحمراء عنان بدارنة: "عندما وصلنا إلى مكان الحادث رأينا المرأة ملقاة في الشارع فاقدة للوعي ، أجرينا فحوصات طبية عليها ، وكانت بلا نبض ولا تنفس ، وبدأنا على الفور في إجراء عمليات إنعاش متقدمة، ووضعناها في وحدة العناية المركزة. ونقلناها إلى المستشفى مع الاستمرار في إجراء عمليات الإنعاش وكانت حالتها حرجة ".

وقالت المتحدثة باسم شرطة الشمال:" وقع حادث طرق عند المدخل الرئيسي لمدينة عرابة بين مركبتين خاصتين. بعد الحادث قام سائق ال سيارة التي صدمت السيارة الأخرى بطعن سائقتها وإصابتها بجروح قاتلة (بحسب المصادر الطبية) وهرب من مكان الحادث.تم نقل المرأة إلى مركز بادا بوريا الطبي. تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث وبدأت عمليات تفتيش مكثفة برفقة مروحية تابعة للشرطة لتحديد مكان واعتقال المشتبه به المعروف هويته ، ويقوم المحققون بجمع النتائج والتحقيق جار".

إقرا ايضا في هذا السياق: