الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

الوحدة كفرقاسم مع المدرب الجديد صالح حصارمة يبحث عن إنتصاره الأول

حجاج رحال
نُشر: 16/11/20 04:44,  حُتلن: 18:16

يلاقي فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والربع على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الممتازة.

وقد تعادل الرياضي الوحدة كفر قاسم للمرة الخامسة هذا الموسم، وذلك في مباراته البيتية الثانية المتتالية أمام ضيفه فريق هبوعيل كفار شليم بهدف لكل منهما. وكان التعادل الثاني بنفس الطريقة، كما في المباراة الماضية حينما أدرك القسماويون التعادل في الوقت القاتل.
ويواصل الوحدة كفر قاسم إنحداره وتذبذبه، حيث لم يحقق الفريق القسماوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان، المرجو منه، إذ لم تنجح محاولاته في البحث عن فوزه الأول، فجمع خمس نقاط فقط خلال ثماني مباريات، فدفع كاشتان الثمن، وهو ثمن لا بد منه إزاء تردي النتائج.
وقد إتفقت إدارة الوحدة كفر قاسم مع المدرب الجديد صالح حصارمة، وذلك بعد أن تم إنهاء عمل المدرب تومر كاشتان مع القسماويين. وقد درب حصارمة منتخب أشبال "ب" في صفوف المنتخب الإسرائيلي، وقبل ذلك في هبوعيل كريات شمونة، لاعبا ثم مدربا.
وفي المباراة الماضية، أحرز مايكل أولاها هدف السبق في المباراة في الدقيقة العشرين. ونجح ياردين كوهين بإدراك هدف التعادل في الرمق الأخير، في الوقت بدل الضائع.


 

مقالات متعلقة