الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

هبوعيل إكسال يلملم جراح الخسارة الأولى قبل مباراته أمام نوف هجليل

حجاج رحال
نُشر: 16/11/20 04:43,  حُتلن: 17:57

يخوض فريق هبوعيل عماد إكسال مباراة خارجية، حيث يحل ضيفا على فريق هبوعيل نوف هجليل، مساء يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والربع على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الممتازة.

وتعرض هبوعيل إكسال إلى خسارة أولى في الموسم الجديد، وكانت في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدفين مقابل هدف واحد.وحتى الآن، كانت هذه الخسارة الأولى للفريق الكسلاوي، بإشراف الطاقم المهني، المؤلف من المدرب أليران حوديدا ومساعديه حسام أبو صالح وموطي كريسبيل، ليتوقف رصيده عند 15 نقطة، من أربعة إنتصارات وثلاثة تعادلات مقابل خسارة واحدة، علما أن الأزمة المالية ما زالت تلقي بظلالها. وقد سجل أليئور مشعالي هدفي الفريق الفائز في الدقيقتين الثانية والعشرين. وفي الدقيقة السابعة والستين قلّص الكسلاويون النتيجة بهدف ذاتي للاعب تسليل نيحاميا.

ومن الجهة الثانية، يعتمد المدرب يارون هوخنبويم في تشكيلة فريق نوف هجليل على قدرات متوسط الميدان محمود جابر والمهاجم وهيب حبيب الله والمهاجم الصاعد سمير فرهود وخريج الشبيبة منير حجيرات، وسط آمال معقودة لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا.

مقالات متعلقة