فنانين

نانسي عجرم غاضبة بعد تجاهل نجاحها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نانسي عجرم غاضبة وترد بقوة بعد تجاهل نجاحها


عبّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من خلال حسابها على موقع تويتر عن استيائها من تجاهل مسيرتها الفنية الناجحة التي توجتها بالحفلات والمقابلات والاعلانات والجوائز بالاضافة الى مئات الملايين من الأرقام التي حققتها بنسب ال مشاهدة على فيديو كليباتها أو اطلالاتها التلفزيونية حيث تم تجاهل كل شيء.

وكتبت نانسي عجرم حرفياً في تغريدة لها: "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بِرِد لأن ما تعود ينزل الى مستوى السخافات".

ثم تابعت بتغريدة أخرى لتقول: “إن كان بال أغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير آلة حاسبة أو Calculator". وختمت قائلة: “نهاركم سعيد.. كله مصداقية“.

فهل عنت النجمة المليونية مقابلة “عشرين سنة اليسا” بتغريداتها بعدما ذُكر في احد التقارير ان اليسا هي النجمة الاولى لبنانياً وعربياً لناحية عدد الاستماع والمشاهدة والمتابعة على المنصات الرقمية أم قصدت حلقة “صارو مية” الخاصة بأكثر ١٠٠ عمل مصور ناجح، مؤثر أو مثير للجدل فتمّ تجاهل أي من أعمالها التي حققت ارقاماً لافتة جداً؟

ولكننا اعتدنا دائماً على نانسي عجرم الراقية واللبقة التي لا ترد او تنحدر الى مستويات المصالح والعلاقات الخاصة، إلا انه ربما حان الوقت لوضع النقاط على الحروف وانهاء الجدل حول من هي نجمة لبنان والعالم العربي الاولى بالارقام. فأحياناً السكوت عن الظلم او التجاهل يزيد الظالم او المتجاهِل تمادياً بظلمه وتجاهله.فتحية لنانسي عجرم الشجاعة التي لم ترض هذه المرة ان تتنازل عن حقها.

أخيرًا نذكر أن نانسي عجرم كانت قد تلقت طيلة الأيام الماضية مئات الرسائل من جمهورها ومن زملائها النجوم الذين تهافتوا لتهنئتها والتعبير عن إعجابهم الكبير بالعمل المصوّر ل أغنية “إلى بيروت الأنثى” وهي من قصيدة “إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار” للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان د. هشام بولس وتوزيع المايسترو باسم رزق والكليب إخراج سمير سرياني الذي استوحى فكرته من الواقع اللبناني خاصة فيما يتعلق بهجرة الشباب من لبنان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نانسي عجرم لبنان فن