مسلسلات وبرامج

مسلسل ما وراء الطبيعة يحقق نجاحًا كبيرًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أعمال نتفليكس الأصليّة: مسلسل ما وراء الطبيعة يحقق نجاحًا كبيرًا


يحقق الجزء الأول من المسلسل المصري "ما وراء الطبيعة" نجاحًا كبيرًا بعد أسبوع واحد فقط من طرحه. ويذكر أنّ العمل مأخوذ عن روايات الأديب الراحل أحمد خالد توفيق، وبات العمل المصري الأول الذي توقع عليه شبكة “نتفليكس”.

يذكر أنّ سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” التي بيع منها ما يقرب من 15 مليون نسخة، وصارت واحدة من أشهر السلاسل التي كان الجمهور ينتظر تحويلها إلى عمل درامي بفارغ الصبر.

المسلسل قدمه المخرج عمرو سلامة وقام بأداء الشخصية الرئيسية به الفنان أحمد أمين من خلال دور “رفعت إسماعيل”، أحدث ردة فعل كبيرة خلال الأيام الماضية.

وبات العمل في المركز الخامس عشر لأكثر الأعمال شعبية عبر موقع “Imdb” العالمي، وهو ما علق عليه المخرج عمرو سلامة بكون الأمر مرتبطاً بالرواج الذي يشهده المسلسل في الوقت الحالي فقط وتفاعل الجمهور معه عبر الموقع العالمي.

كما نالت حلقات المسلسل الست تصنيفات مرتفعة للغاية عبر الموقع المعني بتقييم الأعمال الفنية، في ظل تجاوب عدد كبير من محبي المسلسل معه ودخولهم إلى الموقع من أجل تقييمه.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل تمكن المسلسل في خلال أيام عرضه من الوصول إلى قائمة الأعمال الأكثر رواجا عبر منصة “نتفليكس” في مصر وعدد كبير من البلدان الأوروبية أبرزها فرنسا وألمانيا وبلجيكا، حسبما أعلنت منصة “نتفليكس”.

وعبر السوشيال ميديا تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل، ولعل الطفلة ريم عبد القادر التي شاركت في بطولة المسلسل وقدمت شخصية “شيراز”، والتي تسببت في رعب كبير للمشاهدين بسبب طبيعة دورها.

إقرا ايضا في هذا السياق: