السلطات المحلية

مجلس الرينة: جلسة مع ممثلين عن وزارة البناء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلسة عمل في مجلس الرينة مع ممثلين عن وزارة البناء والاسكان


جاء في بيان صادر عن مجلس الرينة المحليّ ما يلي:"عقدت اليوم الخميس جلسة عمل في مجلس محلي الرينة مع ممثلين عن وزارة البناء والاسكان حول عدة مواضيع هامة تخص الرينة والميزانيات التي تساهم في اتمام وتنفيذ المشاريع. وشارك في الجلسة رئيس المجلس المحلي جميل بصول ويوسي حداد المسؤول عن مديرية الاقليات في وزارة البناء والاسكان بحضور عضو الكنيست سندس صالح وطاقم عمل من المجلس المحلي، تغيب عن الجلسة عضو الكنيست أسامة السعدي ومدير قسم الاقليات في وزارة الاسكان أمين ابو حيه بسبب تواجدهم بالحجر الصحي نتمنى لهم الشفاء العاجل".


صور من الجلسة

وزاد البيان:"تمحورت الجلسة حول استنفاد الميزانيات من الخطة الخماسية 922 وجرد لكافة الميزانيات التي استنفدت حتى الأن، كما تم طرح العقبات التي تعيق استنفاد باقي الميزانيات وتم طرح حلول وتوزيع مهام لمتابعة الاجراءات مقابل وزارة البناء والاسكان.
رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول رحب بالحضور ؛ مؤكدا اهمية التعاون والشراكه بين الوزارة والمجلس المحلي. كما طالب رئيس المجلس وزارة البناء والإسكان تخصيص ميزانية اضافية لمشروع بناء بناية المجلس المحلي الجديد وبميزانيات اخرى للنهوض بمشاريع عمرانية لخدمة المواطنين في الرينة"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: