الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

كورونا

رئيس مجلس نحف: أمامنا فرصة أخيرة لزيادة عدد الفحوصات ومنع فرض الاغلاق

محاسن ناصر
نُشر: 12/11/20 13:55,  حُتلن: 17:47

يواصل مجلس نحف المحلي جهوده لتفادي فرض الاغلاق على القرية بعد إزدياد عدد إصابات الكورونا في القرية. ومن جانبه، عاد رئيس المجلس المحلي عبد الباسط قيس ليناشد الاهالي في نحف بإجراء الفحوصات بأكبر عدد ممكن، حيث قال إنّ :"زيادة عدد الفحوصات يوم الثلاثاء الماضي، وزيادتها في يوم السبت القادم، قد تساعد حقيقةً في منع فرض الاغلاق، فالمجلس المحلي وطاقم الطوارئ يعملون على تفادي فرض الاغلاق مقابل السلطات المعنيّة".



وأضاف قيس:"من هنا ندعو الجميع من اهلنا الى اجراء الفحص، لتاكيد السلامة، لمنع انتشار العدوى، ولمحاولة تفادي الاغلاق , وقد وفرنا المحطة أخرى للمشاة، يوم السبت، من الساعة 14:00-19:00، في القاعة الرياضيّة , لا حاجة لتوصيّة طبيّة وهذه فرصة اخيرة لتفادي الاغلاق".

هذا، واجتمع رئيس المجلس مع قيادة شرطة مجد الكروم والمسؤولين من وزارة الصحة صباح اليوم الخميس لبحث السبل لتفادي الاغلاق .
الجدير ذكره ان قرية نحف صنفت مع نهاية الاسبوع الفائت ضمن الدائرة الحمراء لوزارة الصحة والجميع في نحف يخشون فرض الاغلاق الذي معناه اغلاق المدارس والمحلات التجارية وعدم دخول او الخروج من القرية مما سيأدي الى ضربة أقتصادية للجميع . 

مقالات متعلقة