الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

بلدية الناصرة برئيسها علي سلام تحتفي باليوم العالمي للصيادلة

كل العرب
نُشر: 12/11/20 12:52,  حُتلن: 15:32

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ما يلي:"صادف يوم أمس 11/11/2020 اليوم العالمي للصيادلة وتزامن هذا اليوم مع جائحة الكورونا التي تضرب العالم عامة والبلاد خاصة والتي أثرت على مجريات الحياه في كل المجالات الصحية والاقتصادية والتربوية والاجتماعية .
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام ومن منطلق المسؤولية والعرفان بالجميل زار الأمس صيدليات في مدينة الناصرة، كي يشكرهم هم وسائر زملائهم على عملهم وتضحيتهم ومساعدتهم لكافة المواطنين على مدار الساعة وفي كل ايام الأسبوع، هذا العمل غير مفهوم ضمناً وهو يعبر عن المسؤولية الانسانية والمهنية والتضحية والجهد الكبير من منطلق الحفاظ على صحة الانسان".



وزاد البيان:"رئيس بلدية الناصرة ومن خلال زيارته بالأمس لكلٍ من صيدلية رياض رزق في حي العمارة وصيدلية نزارين فارم بإدارة عزمي عويد في حي النمساوي تكريماً للجهد والتضحية الكبيرة حيث تعمل الصيدليات في المدينة حسب متطلبات جديده غير عادية. زيارتان موفقتان وردة فعل ايجابية من الصيادلة ومن المواطنين اللذين زاروا الصيدليات خلال تواجد الرئيس .
رئيس البلدية اثنى على عملهم وشكرهم ووعدهم بالمساعدات من البلدية حيث ان البلدية تعمل بفترة طوارئ ونحث على الحفاظ على القوانين والارشادات التي يجب علينا اتباعها في فترة الكورونا .
للصيادلة دور كبير ومسؤولية تقع عليهم حيث يلبوا احتياجات المواطنين بشكل كبير وتعاملهم اللائق في هذه المهنة المشرفة .
لنعبر هذه الفترة الصعبة بأقل ضرر وللحفاظ على أهلنا في مدينتنا الغالية"، الى هنا البيان.

مقالات متعلقة