السلطات المحلية

رئيس كوكب: نحذر من الاتجار بقسائم البناء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس كوكب زاهر صالح: نحذر من الشركات والجمعيات الوهمية التي تحاول الاتجار بقسائم البناء

السبيل الوحيد للحصول على قسيمة واضح جداً وهو من خلال التقدم للعطاء بشفافية واستكمال كل الشروط بدون حاجة لأي وسيط

- رئيس مجلس كوكب أبو الهيجاء


حذّر رئيس مجلس كوكب أبو الهيجاء، السيد زاهر صالح، من "محاولات لشركات والجمعيات الوهمية للاتجار بقسائم البناء للشباب بعد الحصول على تصريح سكن في قرية كوكب ابو الهيجاء".


رئيس مجلس كوكب أبو الهيجاء زاهر صالح

وجاء في بيان خاص لرئيس المجلس وإدارة المجلس ما يلي:"بعد الإنجاز الفريد الذي أُحرِزَ مع وزارة الداخلية بما يتعلق بالحصول على تصريح سكن في كوكب، ومع اقتراب موعد إعادة تسويق قسائم البناء لأبنائنا في قريتنا الوادعة، ستطُل عليكم بعض الشركات والجمعيات الوهمية التي هي عبارة عن روافد كثيرة لزمرة من السماسرة عديمي الضمير والتي تحاول الاتجار بقسائم البناء لشبابنا في كل القرى والمدن العربية".
وأضاف البيان:"لقد تابعنا هذا الموضوع عن كثب وتأكد لنا ان هذه الشركات تبيع الأوهام للناس وتدَّعي الاختصاص والقدرة في مجال تحصيل قسائم بناء وأنها وسيط مخول بذلك من قبل دائرة الأراضي في الدولة، ولكن هذه كلها أكاذيب ومحاولات لتضليل الناس من أجل تحقيق أرباح من خلال الاتجار بحقوق أبنائنا الاصيلة والشرعية في هذه القسائم".
وزاد البيان:"نحذركم من الوقوع في براثن هذه الشركات، فما حصل لبعض أهلنا في القرى المجاورة ليس ببعيد عنا وليكن عبرة لنا، فقد وقع هناك الكثير من الناس في شِباك هؤلاء السماسرة بمختلف تسمياتهم.
السبيل الوحيد للحصول على قسيمة واضح جداً وهو من خلال التقدم للعطاء بشفافية واستكمال كل الشروط بدون حاجة لأي وسيط"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: