رياضة وشبابSports

إصابة النصراوي مؤنس دبور بفيروس كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابة النصراوي مؤنس دبور بالكورونا قبل مباراة منتخب اسرائيل أمام النرويج وديا


أصيب المهاجم النصراوي مؤنس دبور بفيروس الكورونا، كما أظهرت نتائج الفحص الذي أجراه، وذلك قبل مباراة منتخب إسرائيل بكرة القدم، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة على إستاد أوسلو، ضيفا على منتخب النرويج، في مباراة ودية ضمن إستعدادات الطرفين لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية.


تصوير: رويترز

وينتظر مسؤولو إتحاد الكرة نتائج فحوصات باقي اللاعبين للتأكد من حجم الإصابات المؤكدة، ومن كان على مقربة منه يستوجب الدخول في حجر صحي، وهناك تخوفات بإلغاء المباراة، علما أن المنتخب الإسرائيلي لمواجهة جمهورية التشيك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا ربعا، ثم أسكتلندا يوم الأربعاء المقبل في نفس التوقيت، ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا.
هذا، ويقود المنتخب الاسرائيلي المدرب النمساوي ويلي روتنشتاينير ويساعده ألون حزان، على أن يكون أربعة لاعبين عرب ضمن كادر المنتخب، وهم: المدافع الصاعد جويل أبو حنا وقلب الدفاع المجرب حاتم عبد الحميد والمدافع الأيسر طالب طواطحة ومتوسط الميدان محمد أبو فنة.

هذا، وأظهرت فحوصات باقي اللاعبين وأعضاء الوفد عن نتائج سلبية، مما يعني إجراء المباراة كالمعتاد، دون غياب أحد، عدا اللاعب المصاب بالكورونا وحده.

إقرا ايضا في هذا السياق: