أخبارNews & Politics

قرية نحف تنزلق الى الدائرة الحمراء!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإغلاق يهدد نحف: القرية تدخل الدائرة الحمراء بعد ارتفاع عدد إصابات الكورونا

 


بعد ان كانت خطوة من عودتها الى الدائرة الخضراء، انزلقت قرية نحف الى الدائرة الحمراء مع أمكانية فرض الاغلاق عليها من قبل وزارة الصحة بعد إرتفاع عدد الإصابات بالكورونا في الايام الاخيرة في القرية.

وعن ذلك تحدث رئيس المجلس المحلي السيد عبد الباسط قيس قائلاً:" مع عودتنا المتوقّعة الى المجال الاحمر"، وأضاف:" يبذل المجلس المحلي جهوده من اجل السيطرة على الوضع بعد النتائج التي فاجئت الجميع مع نهاية الاسبوع . ضمن هذه الجهود، ستكون القاعة الرياضيّة مجهزة اليوم الاحد لاجراء الفحوصات لكل من يرغب او يشعر بالعوارض، وذلك دون الحاجة الى اي توجيه طبي".



وأضاف رئيس المجلس عبد الباسط قيس : "المطلوب ليس مستحيلًا : ارتداء الكمامة بشكل صحيح، الالتزام بتعليمات الشارة البنفسجية (للمصالح)، التوقف عن اقامة الانشطة الجماعية او المشاركة فيها، واجراء الفحوصات .. بدون الالتزام بكلّ ما سبق ستكون نحف واهلها تحت طائلة خطر العدوى او التسبب بالموت لا سمح الله !
يشار ان ابتداءً الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة الثامنة مساءً ، سيكون هناك محطة للمشاة لفحص كورونا، في القاعة الرياضيّة (بجانب قسم الجباية)، بدون الحاجة الى توصية طبيّة. يشار ايضاً الى انّ هذه المحطة هي Walk In، اي انها محطّة للمشاة وليست للسيارات، وستكون داخل القاعة الرياضيّة . 

إقرا ايضا في هذا السياق: