الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

يورغن كلوب: التنافس على البريميرليغ ليس مقتصرًا على ليفربول ومانشستر سيتي فقط

كل العرب
نُشر: 08/11/20 12:32,  حُتلن: 17:49

رفض مدرب ليفربول، يورغن كلوب، اعتبار السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مقتصرا على "الريدز" ومانشستر سيتي. ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن المدرب الألماني قوله إنّ "المنافسة على لقب البطولة مفتوحة أمام جميع الفرق هذا الموسم".


مدرب ليفربول يورغن كلوب

وقال كلوب في تصريحاته:"نعم كان التنافس دوما بين أكثر من فريقين. في العام الماضي كان التنافس على اللقب حتى نقطة معينة بين ثلاثة فرق على الأقل. ليس هناك شيء مضمون. لا أرى أننا واحد من الفريقين. أرى أننا فريق يتعين عليه القيام بالكثير من أجل تحقيق النجاح".

وأضاف الألماني بالقول: "إذا نظرنا إلى الوضع في العامين الماضيين فإنه كان رائعا بالنسبة للفريقين لكن هذا لا يعني أننا نضمن تكرار ذلك في العام الحالي مرة أخرى. الكل أمامه فرصة"، وفقًا لما أوردته وكالة "رويترز".

يذكر أنّ السيتي وليفربول سيطرا على لقب الدوري الانجليزي في السنوات الثلاث الأخيرة، وحصد فريق كلوب اللقب في الموسم الماضي متفوقا بفارق 18 نقطة على ملاحقه المباشر سيتي، ويبدو أن الفريقين سيتنافسان من جديد على اللقب في الموسم الحالي.

ويتقاسم ليفربول صدارة الدوري متخلفا بفارق الأهداف عن ساوثامبتون، وسيكون لديه فرصة للانفراد بالصدارة عندما يواجه سيتي صاحب المركز 12، في وقت لاحق من اليوم الأحد. 

مقالات متعلقة

Got ليفربول