رياضة وشبابSports

كين: توتنهام قادر على حصد لقب الدوري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هاري كين متفائل: توتنهام قادر على حصد لقب الدوري الإنجليزي

لا أعتقد أن هناك فريق سيسيطر على هذا الموسم كما فعل ليفربول العام الماضي، ستكون هناك فرص للفرق الأخرى لتحقيق مسيرة جيدة والتقدم أعلى جدول الترتيب

- هاري كين


أبدى هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير تفاؤله بشأن قدرة السبيرز على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم. ونقلت "ديلي ميل" البريطانية تصريحات على لسانه، قال فيها:"عندما تنظر إلى قدرة قائمتنا، ترى أننا نملك ما يكفي للفوز باللقب، ولكن يجب القول أيضًا إننا كنا قريبين على مدار السنوات الأربع والخمس الأخيرة، وبالتالي الأمر ليس بسهولة امتلاك قائمة جيدة فقط من اللاعبين والفوز ببعض المباريات لتحدي الفوز باللقب".


هاري كين

وأشار المهاجم المتميّز بالقول: "لا أعتقد أن هناك فريق سيسيطر على هذا الموسم كما فعل ليفربول العام الماضي، ستكون هناك فرص للفرق الأخرى لتحقيق مسيرة جيدة والتقدم أعلى جدول الترتيب، وعلينا التأكد من عدم ابتعادنا، نعرف أننا نلعب بصورة جيدة ونفوز بالمباريات، وآخر انتصارين أمام برايتون وبيرنلي كانا جيدين لتعزيز الثقة، فالفوز بالمباريات سواء بطريقة جيدة أو سيئة هو ما نحتاج إليه، الطريق لا يزال طويلًا، وعلينا أن نرى أين نتواجد في شهر فبراير/شباط ومارس/ أذار المقبلين".

وواصل: "في كل مرة تخسر فيها مباراة كبيرة أو نهائي أو صراع للفوز بالدوري، تأمل أن يعود مرة أخرى وأن تقدم المزيد، أفكر كذلك على المستوى الشخصي، خاصة أنني لم أتوج بأي لقب في مسيرتي الاحترافية، وهذا يمنحني الحافز لتقديم المزيد". وتابع: "الأمر لا يتعلق بفريق الرجل الواحد، هناك الكثير في القائمة التي تتواجد منذ فترة ولم تفز بأي شيء، وبالتالي نحن دائمًا جائعون، نعرف أنه من الصعب تخطي ذلك الخط، ولكن علينا إيجاد طريقة".

وعن تأثير صفقات توتنهام هذا الموسم، علق كين: "من الرائع أن تملك لاعبين مثل جاريث (بيل) وهارت، واللذان توجا بأكبر البطولات في العالم، من الجيد امتلاكهما في القائمة وفي الملعب وفي غرف التدريبات ليتحدثا مع اللاعبين، هم قادة رائعون".

واستكمل: "أشعر بأن هذا ما نحتاج إليه للفوز باللقب، نملك الكثير من الخبرة، نتحدث مع بعضنا البعض عند تقديم مستوى جيد أو سيئ، ونملك مدربا يقوم بنفس الأمر، لذا علينا التأكد من مواصلة حصد النقاط، حتى عندما لا نلعب في أفضل مستوياتنا، يمكننا تسجيل 3 و4 و5 أهداف كما فعلنا هذا الموسم، هناك طريق طويل بانتظارنا ولكننا نتحلى بالثقة".

وعن تطور مستواه هذا الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو، قال كين: "تطورت طريقة لعبي وكذلك سون، من الواضح أن هناك الكثير من الأحاديث حول سقوطي إلى العمق بصورة أكبر هذا العام، من أجل القيام بتلك التمريرات لسون ولباقي اللاعبين، الأمر الأهم أننا تمتعنا بالفاعلية كفريق، فسون يستغل كل الفرص تقريبًا هذا العام"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق: