الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مجلس جسر الزرقاء المحلي يجند 150 حاسوبا إضافيا لأبناء البلدة

امير بويرات
نُشر: 07/11/20 21:09,  حُتلن: 23:58

إستقبل رئيس مجلس جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش يوم الخميس 05.11 وزير الإتصالات يوعاز هندل في زيارة عمل للوقوف على إحتياجات القرية وتطوير شبكة الإتصال من أجل إتاحة الفرصة أمام كافة البيوت بربطها وتزويدها بالشبكة العنكبوتية. 

كما وقام رئيس المجلس الشيخ مراد عماش بالترحيب وشكر الوزير على مساعدته بتجنيد 150 حاسوبا لأبناء جسر الزرقاء تم الحصول عليها من خلال جمعيات مدنية تعمل بكافة أنحاء البلاد وتحظى برعاية ودعم وزير الإتصالات.
بدوره قال وزير الإتصالات: "أتواجد اليوم في جسر الزرقاء كوزير الإتصالات للوقوف عن كثب على جاهزية منشآت الإتصال وبصفة تطوعية أخرى مع مجموعة من متطوعي برنامج תמי"ד والذي أخذوا على عاتقهم ضمن هذه الحملة تصليح وتأهيل حواسيب وتسليمها للطلاب من أجل سد الفجوات التعليمية لدى جميع الشرائح المجتمعية."
هذا وقام رئيس مجلس جسر الزرقاء الشيخ مراد عماش بعرض الإحتياجات الماسة في مجال الإتصال وطالب الوزير بمساندة ومساعدة القرية بما في ذلك رصد ميزانيات خاصة من أجل تقليص الفجوات المختلف. كما وتطرق الشيخ مراد عماش إلى معضلات عينية منها إزاحة أعمدة بيزك وإيجاد حل جذري لوكالة البريد والتي تشكل عنصرا هاما في تطوير الخدمات لسكان القرية.
وأردف الشيخ مراد قائلا: " منذ بداية جائحة الكورونا ونحن نعمل بجد من أجل إتاحة التعليم عند بعد لكافة أبنائنا، اليوم تجاوز مجمل الأجهزة التي تم توزيعها منذ بداية الجائحة 1000 جهازا! وما زالت الجهود مستمرة من أجل سد كافة إحتياجات طلابنا."
بعد إنهاء جلسة العمل قام الشيخ مراد عماش بإصطحاب الوزير يوعاز هندل في جولة ميدانية لمدرسة الشاطئ حيث قام طلاب المدرسة بإستقبالهم بعرض كشاف وفقرة موسيقية ومن ثم توجه الموكب إلى منطقة الشاطئ لزيارة مبادرة Beach Hub.

مقالات متعلقة