جامعات / مدارسStudents

التكنولوجية طرعان تتبنى قيمة التسامح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة التكنولوجية طرعان تتبنى قيمة التسامح كقيمة عليا للسنة الدراسيّة الحاليّة


جاء في بيان صادر عن المدرسة التكنولوجية في طرعان ما يلي:"نظراً لظاهرة العنف المستشريه في المجتمع عامةً، وفي مجتمعنا العربي خاصةً، وضمن رؤية المدرسة التكنولوجية طرعان، إرتأت المدرسة للعمل على تذويت قيمة التسامح عند الطلاب وتجسيدها بينهم خلال السنة الدراسيّة، عن طريق وضع برنامج عمل سنوي مكثّف يتم تسليط الضوء فيه على قيمة التسامح، وهي أسمى القيم وأجملها، والتي أمرنا بها الله تعالى، ونادت بها جميع الديانات السماوية.

بحيث تتكاتف لرفع مستوى قيمة التسامح شتى طواقم المدرسة التربوية، قسم الإستشارة التربوية، الإجتماعية ومعلمي المواضيع المختلفة، عن طريق تكريس فعاليات تربوية وتوعية مختلفة، ورشات عاطفية، وأيام مميزة ومثرية تنادي بالتسامح بين الجميع".

وتابع البيان:"للإسراع في تحقيق هدف برنامج "التسامح"، إنطلقنا هذا الإسبوع بإشراف المستشارة التربوية بورشة " إدارة عواطف واحاسيس" ، لجميع الطبقات في المدرسة. و تخللت الورشات فعاليات تأمل، وفعاليات تربوية مختلفة، تهدف لتغيير مواقف وردود أفعال سلبية إلى إيجابية.

هذا، وقدّم مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي ، والذي رأى بتذويت قيمة التسامح مطلب الساعة، قدّم شكره للمستشارة التربوية سادهانا غنايم على تمرير الورشة المميزة، ولكافة طواقم المدرسة على تعاونهم وتكاتفهم، لتذويت هذه القيم التربوية الجميلة"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: