فنانين

إصابة الفنانة سارة عبد الرحمن بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سارة عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من مهرجان الجونة


أعلنت الفنانة المصرية، سارة عبد الرحمن، إصابتها بفيروس كورونا الوبائي، وذلك عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، لتبدأ الشكوك حول الحالة الصحية لنجوم مهرجان الجونة، خاصة وأن أغلب المشاهد والصور التي التقطت لم يظهر فيها النجوم مرتديين الكمامة.

وكتبت سارة عبد الرحمن في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يا رب يهون على أي حد عنده/ عندها كورونا ويا رب يشفي الكل".


سارة عبد الرحمن 

فيروس كورونا ومهرجان الجونة
جاء مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يسيطر انتشار الفيروس البائي على كل الفعاليات الفنية والثقافية في مختلف دول العالم، وتسبب في إلغاء كثير من المهرجانات، وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.

ميساء مغربي وفيروس كورونا
وخلال فعاليات مهرجان الجونة سادت حالة من القلق حول تعرض النجمة المغربية، ميساء مغربي للإصابة بالفيروس الوبائي، بعد إجرائها للفحص الطبي، إلا أن الفريق الطبي قال إن ما حدث يعد إجراء اعتيادياً، وإن أي فرد من ضيوف المهرجان سيخضع للفحص قبل مغادرته الجونة حال كانت الدولة، التي سيغادر إليها تطلب نتيجة الفحص، كما هو موجود في شروط إجراءات السلامة التي فرضتها منظمة الصحة العالمية، وحكومات الدول خضوع القادمين إليها من المسافرين لإجراء مسحة كورونا قبل مغادرتهم من البلد التي جاءوا منها.

وعن نتيجة فحص الفنانة المغربية، أكد المصدر الطبيعلى أن نتيجة التحليل جاءت سلبية وأن الفنانة غادرت القاهرة واتجهت إلى دبي يوم الثلاثاء.

مهرجان الجونة السينمائي 2020
نظم مهرجان الجونة السينمائي هذا العام دورة استثنائية، حيث يقام في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا الذي يسيطر على العالم بأكمله، إلى جانب ضعف التمويل، نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها المؤسسات والشركات في مختلف دول العالم.

وفي أغلب الصور التي تم نشرها، لم يلحظ ارتداء الفنانين للكمامة، إلا على السجادة الحمراء، حيث نظمت كثير من الأحداث والفعاليات التي ظهر فيها النجوم دون التزام بإجراءات التباعد الاجتماع أو ارتداء الكمامة، ومنها خطوبة الفنانة بشرى، وفرح النجمة التونسية درة.

وبإعلان الفنانة سارة عبد الرحمن إصابتها بالفيروس الوبائي تتزايد الاحتماليات حول عدد الإصابات التي يمكن أن تظهر بين صفوف نجوم ونجمات مهرجان الجونة السينمائي.

فنانون أصيبوا بكورونا
يُذكر أن الفنانة نشوى مصطفى أعلنت إصابتها أكمس بفيروس كورونا وسط حالة من القلق بين متابعها، خاصة بعد منشورها عن تطورات التها الصحية والذي كشفت فيها أن حالتها الصحية ليست جيدة مطالبة تقديم المساعدة الطبية لها.

إقرا ايضا في هذا السياق: