الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

رئيس بلدية الناصرة علي سلّام يناشد أهل المدينة والمجتمع العربي بالمحافظة والالتزام لمنع انتشار الكورونا

كل العرب
نُشر: 05/11/20 11:52,  حُتلن: 16:58

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة وجاء فيه ما يلي:" يتوجه رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام لكل الوسط العربي في البلاد ولأهل مدينة الناصرة خاصةً بالالتزام بقرارات وزارة الصحة والحفاظ على الارشادات الصادرة". 

اضاف البيان:" من وزارة الصحة وذلك بالامتناع عن التجمعات والتقليل من الاشتراك بالأعراس وبيوت العزاء قدر الامكان وذلك بعد قرارات كابنيت الكورونا والتي تقضي بفتح المحال التجارية بالمدن غير الحمراء".

وتابع البيان:" علي سلّام يناشد ويقول مدينة حمراء يعني شلل اقتصادي للمدينة وعدم الدخول للامتيازات المقترحة.
علي سلّام يتوجه الى أهل المدينة ويقول نريد أن نعيد مدينة الناصرة خضراء من أجل أهلها واولادها ومسنيها واقتصادها وهذا ممكن أذا قمنا بالخطوات التالية :
أولاً تأجيل الأعراس اذا كان بالإمكان وغير ذلك تقتصر على أهل البيت فقط ولا تتعدى العشرين مشترك .
ثانياً تقديم العزاء هاتفياً .
ثالثاً إجراء الفحوصات في مستشفى الناصرة (الانجليزي) كل يوم من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً وذلك من خلال التوجه المباشر إلى المستشفى فقد قام رئيس البلدية بترتيب الأمر مع مدير المستشفى بروفسور فهد حكيم , مما يساهم في أعادة الناصرة الى المربع الاخضر.

واختتم البيان:" الالتزام والحذر والتقييد بتعليمات وزارة الصحة والاستماع لتوجيهات رئيس البلدية يعني مدينة خضراء مما يساهم في أعادة المدينة الى حياتها الطبيعة وانعاش اقتصادي يخدم الجميع, رجاء خاص من رئيس البلدية بالالتزام بالتعليمات". بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة