الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مانشستر يونايتد يسقط أمام باشاك بدوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 04/11/20 21:50,  حُتلن: 08:19

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره إسطنبول باشاك التركي، في مباراة جمعتهم مساء اليوم على ملعب الأخير، بالفوز بهدفين مقابل هد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بالهجوم والضغ على مرمي الضيوف، وذلك بأهداف أحراز هدف مبكر والسيطرة على المباراة، حتي الدقيقة الـ13 تمكن من ديمبا، من أحراز هدف أول للفريق التركي من خلال انفراد.

وتوالي السيطرة الكاملة لفريق باشاك على أبناء يونايتد، حتي الدقيقة الـ40 نجح ادين فيسكا، من أحراز هدف الثاني، من خلال تسديدة على مرمي الضيوف.

وقبل انطلاق صفارة الحكم لانتهاء الشوط الأول، نجح الفريق الإنجليزي من أحراز الهدف الأول، عن طريق اللاعب انتوني مارسيال، لنتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.وفي الصف الثاني، من عمر المباراة، يبقي الحال كما هو بدون تعديل في النتيجة، مع استمرار تفوقالفريق التركي حتي اللحظة الأخيرة.ويأتي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجوار باريس سان جيرمان، ولابيزيج وإسطنبول باشاك الشهير.ويحتل مانشستر يونايتد صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ومن بعده باريس سان جيرمان ولايبزيج وإسطنبول باشاك برصيد 3 نقاط لكل منهما، بفارق الأهداف.

مقالات متعلقة