أخبارNews & Politics

إتهام شاب من طوبا بالتحرش بقاصرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تحرّش جنسي واعمال فاضحة عبر واتساب وانستغرام| لائحة إتهام ضد شاب (23 عامًا) من طوبا الزنغرية

المتهم اعتاد أن يطلب من الفتيات ارسال صور حميمة لهن، بل إنه كان يرسل لهن صورًا لأعضاء تناسلية ذكورية وصورًا وفيديوهات بها محتوى جنسي صارخ


قدّمت النيابة العامة في لواء الشمال لائحة إتهام ضد شاب (23 عامًا) من طوبا الزنغرية وتنسب له فيها تهمة التحرّش الجنسي وتنفيذ اعمال فاضحة بقاصرات (10 -14 عامًا) عبر تطبيقات واتساب وانستغرام. وأشارت شرطة اسرائيل في بيانها الى أنّ "تحقيقات الشرطة التي بدأت قبل فترة أدت الى تحديد هوية المتهم واعتقاله يوم 16.10.20 ومع تقدّم سير التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة ضده تمّ تقديم لائحة الاتهام ضدّه والتي تنسب له فيها 3 تهم بمخالفات عديدة متعلقة بتنفيذ أعمال قاضحة بقاصرات والتحرش الجنسي. وقد أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من الإجراءات القانونية ضدّه"، كما ورد في بيان الشرطة.


صورة توضيحية

ويستدل من بيان الشرطة أنّ:"التحقيقات بدأت مطلع شهر أكتوبر الماضي بعد استلام بلاغين مختلفين من قبل أهالٍ من مركز البلاد والجنوب حول التعرّض لبناتهن من قبل المتهم. وقد بادرت الشرطة الى مراقبة ومتابعة المتهم عبر انستغرام والذي اطلق على حسابه اسم "Its June 3-4". ومع تمكن وحدة السايبر 105 في الشرطة من تحديد هوية تمّ تتبعه والقاء القبض عليه عندما كان مسافر على شارع 85 من اتجاه سخنين نحو منزله. 
وخلال التحقيقات كشف المحققون عن تحرّشات جنسية أخرى بحق قاصرات واللواتي عرضت أمامهن صور ذات مضمون جنسي فظ دون موافقتهن. كما تبيّن من التحقيقات أنّ المتهم اعتاد أن يطلب من الفتيات ارسال صور حميمة لهن، بل إنه كان يرسل لهن صورًا لأعضاء تناسلية ذكورية وصورًا وفيديوهات بها محتوى جنسي صارخ"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: