فنانين

ريهام عبد الغفور: خسارة الوزن متعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ريهام عبد الغفور: خسارة الوزن متعة


كشفت النجمة ريهام عبد الغفور عن أول صورة لها بعد استعادة رشاقتها، واحتفلت باطلالتها الجديدة عبر حسابها بموقع إنستقرام، بعدما لاحظ عدد كبير من متابعيها أنها فقدت الكثير من وزنها أثناء إطلالاتها بحفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، وتساءل بعضهم حول معاناتها من المرض، خاصة وإنها غابت عن حفل افتتاح المهرجان وفعالياته.


ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور استعانت بخبيرة تغذية لخسارة الوزن
ريهام نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: خسارة الوزن متعة، كما وجهت الشكر للاخصائية شريفة النحاس مدربة التغذية الطبيعية، وتركت باب التعليق على إطلالتها الجديدة مفتوحا ليتسابق متابعوها إلى التغزل برشاقتها، والبداية كانت عند النجمة منى زكي التي علقت قائلة: تبدين عظيمة.

يذكر أن ريهام كذبت مؤخرا الشائعة التي راجت مؤخرا حول حملها سرا والخضوع لعملية الولادة مؤخرا، مؤكدة أن أصغر أطفالها عمره 8 سنوات وإنها ليست حامل، وبنفس الوقت رشحت الشركة المنتجة لمسلسل "إلا أنا"، ريهام، لبطولة الحكاية السابعة، والتي تحمل اسم "ربع قيراط"، لتنضم إلى نجمات المسلسل وفاء عامر وحنان مطاوع وكندة علوش وجميلة عوض وشيري عادل وأروى جودة.

الحكاية الجديدة من المقرر بدء في تصويرها قريبا، قبل انشغال نجوم الفن ببدءء تصوير مسلسلات موسم دراما رمضان 2021 والعمل فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

إقرا ايضا في هذا السياق: