رياضة وشبابSports

بايرن ميونيخ يقسو علي سالزبورج بسداسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بايرن ميونيخ يقسو علي سالزبورج بسداسية بدوري أبطال اوروبا


حقق فريق بارين ميونيخ، فوزًا غاليًا أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافيات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة بالهجوم والضغط من قبل الفريق أصحاب الأرض، على مرمي الضيوف، لينجح الفريق النمساوي من ترجمة هذه الهجمات في الدقيقة الـ4 من أحراز هدف أول عن طريق اللاعب ميرجين بيريشا.

ومع الدقيقة الـ21، يحصل البايرن على ضربة جزاء، ويسددها ليفاندوفسكي هدف التعادل، وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، يسجل لاعب ريد بول هدف في مرماه عن طريق الخطأ، لتنهي النصف الأول من المباراة بتقدم البايرن بهدفني مقابل هدف.

وفي النصف الثاني من عمر المباراة، بدأ الفريق النمساوي بالضغط والهجوم المكثف، لتمكن من التعادل، حت الدقيقة الـ 66 ينجح اللاعب ماسايا أوكوغاوا، من أحراز هدف التعادل.وفي الدقيقة الـ79 تمكن جيروم بواتيتج، الهدف الثالث للبايرن ميونيخ، ومن بعدها بلحظات يتمكن من إدراك الهدف الرابع عن طريق ليروي سانيه، ويتمكن ليفاندوفسكي من أحراز الهدف الخامس، وقبل انطلاق الصفارة بلحظات سجل لوكاس هيرنانديز الهدف السادس.

ويحتل بايرن ميونيخ الألماني، صدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط، ويضم في مجموعته أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ومن بعده لوكوموتيف برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير ريد بول سالزبورغ، برصيد نقطة وحيدة.

كلمات دلالية