أخبارNews & Politics

محكمة صُورية بكلية الحقوق في صفد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محكمة صُورية عبر الزوم في كلية الحقوق في صفد


وصل الى كل العرب بيان صادر عن كلية الحقوق في صفد، جاء فيه:" رغم انف جائحة الكورونا، قامت كلية الحقوق في صفد، والتي يرأسها البروفيسور محمد وتد، بإخراج محكمة صورية على مستوى أكاديمي ومهني عال جدا، من خلالها ترافع كوكبة من الطلاب المتفوقين امام قضائيين بارزين ترأسهم رئيسة محكمة العدل العليا المتقاعدة القاضية مريام نؤور (מרים נאור)".


تصوير - קרדיט : יוני לובלינר

وتابع البيان:" لقد كان منالمخطط اخراج هذا الحدث الأكاديمي في السنة الاكاديمية السابقة، الا ان جائحة الكورونا ادت الي تأجيل الحدث مرة تلو الاخرى، ليستقر الامر في نهاية المطاف على اتخاذ القرار بتقديم المحكمة الصورية عبر تطبيق الزوم، رغم كل الصعوبات التكنولوجية التي من الممكن ان تواجه مثل هذه الخطوة".

وأكمل البيان:" في خطوة اكاديمية لا سابقة لها في البلاد، تم تقديم المحكمة الصورية عبر تطبيق الزوم. حيث مكث خمسة قضاه في المعهد الاسرائيلي للديموقراطية في القدس، بينما مكث الطلاب الذين ترافعوا امام القضاة في الكلية الاكاديمية صفد. كما وقام جميع أعضاء الهيئة التدريسية وطلاب كلية الحقوق (نحو 200 شخص) ب مشاهدة المحكمة الصورية كل من بيته عبر تطبيق الزوم".
واختتم البيان:" تعد المحكمة الصورية اهم حدث أكاديمي في كليات الحقوق في العالم، حيث تشارك فيه نخبة من الطلاب المميزين، الذين يتم تدريبهم على اعلى مستوى أكاديمي، ليترافعوا امام هيئة قضائية ممثلة بشخصيات قضائية واكاديمية بارزة". بحسب  البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صفد كلية حقوق