الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

لفوائد عديدة.. ريال مدريد يرحّب بفكرة ضم المدافع المجرب دافيد ألابا

حجاج رحال
نُشر: 03/11/20 03:22,  حُتلن: 20:08

يرّحب مسؤولو ريال مدريد في فكرة ضم المدافع المجرب والمميز دافيد ألابا، خاصة بعد تفجر المفاوضات لتجديد عقده مع نادي بايرن ميونخ. ويأتي هذا الترجيب لخلافة قائد الفريق سيرخيو راموس، الذي بلغ من العمر 34 عاما، وتتبقى له مواسم معدودة في الملاعب.

ويخيم الغموض على مستقبل المدافع الألماني ديفيد ألابا بعد فشل مفاوضاته مع بايرن ميونخ بشأن تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2021.
وأعلن هربرت هاينر، رئيس النادي البافاري، سحب العرض المقدم للدولي النمساوي بشأن التجديد، لا سيما بعد مماطلته وعدم حسم قراره بنهاية الشهر الماضي.
ويمكن لصاحب الـ28 عامًا التوقيع لأي نادٍ بداية من كانون الثاني المقبل، للانضمام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي، ما لم يتفق مع بايرن على التجديد في وقت لاحق.
وبحسب صحيفة "سبورت بيلد"، فإن ريال مدريد الأقرب للظفر بتوقيع ألابا الصيف القادم، إذ يرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لجلبه من أجل خلافة راموس.
وأشارت الصحيفة إلى قدرة النادي الملكي على دفع راتب ألابا، إلى جانب الحوافز الإضافية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمدافع النمساوي، الذي أراد الحصول على راتب مرتفع للموافقة على التجديد للبايرن.

 

مقالات متعلقة

Got